أخبار عاجلة

«فورد إكسبيديشن» 2018 تتحدى سيارات الدفع الرباعي

«فورد إكسبيديشن» 2018 تتحدى سيارات الدفع الرباعي
«فورد إكسبيديشن» 2018 تتحدى سيارات الدفع الرباعي

دبي الخليج

تعتبر فورد إكسبيديشن الأذكى والأكبر قدرة والأكثر قابلية للتكيف على الإطلاق، تتحدى جميع سيارات الدفع الرباعي بالحجم الكامل، بمزيد من القوة وقابلية التكيف والمساحة الفسيحة وتقنيات الاتصال والتكنولوجيا الذكية الجديدة، وبأكثر من 40 مزيّة وتقنية جديدة لمساعدة السائق في إكسبيديشن، تضفي على الرحلة متعة تضاهي جمال الوجهة المنشودة.
يقدّم الجيل الجديد من إكسبيديشن الباقة الأوسع من تقنيات مساعدة السائق، مقارنة بأيّ سيارة من فئتها. وإضافة إلى ذلك، يأتي الهيكل الجديد كلياً المصنوع من مزيج الألمنيوم فائق القوة والقاعدة المُعاد تصميمها المصنوعة من الفولاذ الأعلى متانة؛ ليشكلا الركيزة الأساسيّة لقدرات إكسبيديشن الهائلة على الطرقات الوعرة وقدرة السحب القويّة. وبفضل المواد المتطورة المستخدمة في صناعتها، انخفض وزن السيارة بمقدار 136 كجم، وقد أعاد الفريق استثمار وفورات الوزن في سبيل تزويد العملاء بمزيد من التقنيات ووسائل الراحة أكثر من أي وقت مضى.
أمّا على الطريق، فإنّ مساعد البقاء في خط السير ضمن إكسبيديشن مصمّم للتخفيف من انحراف المركبة من دون قصد خارج خطّ السير، كما أنّ مثبّت السرعة التفاعلي مع ميزة التوقّف والانطلاق التلقائيّ يسمح للسائقين بتحديد سرعة القيادة، ويستخدم تقنيات الرادار والكاميرا؛ لمراقبة حركة السير والمحافظة على مسافة فاصلة محدّدة بين المركبات.
ويساعد نظام رصد وتجنّب الاصطدام على تجنّب المركبات الأخرى والمشاة، بينما يتيح نظام المعلومات الخاص بالزوايا غير المرئية BLIS مراقبة الزوايا غير المرئيّة خارج نطاق نظر السائق. وعلاوة على ذلك، تقدّم إكسبيديشن مجموعة من تقنيات الاتصال ومزيّات الملاءمة الجديدة المتوفّرة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «فورد إكسبيديشن» 2018 تتحدى سيارات الدفع الرباعي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى الذهب يتجه لأطول موجة خسائر شهرية في خمسة أعوام