استكمال المرحلة الثانية من «سوق إكسترا» بـ «السيليكون» 2019

استكمال المرحلة الثانية من «سوق إكسترا» بـ «السيليكون» 2019
استكمال المرحلة الثانية من «سوق إكسترا» بـ «السيليكون» 2019

دبي: «الخليج»

من المتوقع استكمال المرحلة الثانية من مركز «سوق إكسترا» في «واحة دبي للسيليكون» في النصف الأول 2019. واحتفلت شركة الإمارات دبي الوطني ريت (سي إي آي سي) المحدودة، رسمياً بافتتاح مركز «سوق إكسترا» لتجارة التجزئة في واحة دبي للسيليكون، بحضور طارق بن هندي، رئيس مجلس إدارة شركة الإمارات دبي الوطني ريت، وصالح سعيد لوتاه، رئيس مجلس إدارة سوق إكسترا.
استحوذت شركة الإمارات دبي الوطني ريت على المرحلة الأولى من المشروع في ديسمبر 2017، بعائد إجمالي 9.9٪ وعائد صاف 8٪، ووصلت نسبة الإشغال فيه إلى 100% والتي تشمل مستأجرين مرموقين بما فيها متجر «كارفور».
تشتمل المرحلة الأولى على مساحة إجمالية قابلة للتأجير تبلغ 36000 قدم مربعة وتضم 42 وحدة تجزئة مؤجرة بالكامل. كما وافقت شركة الإمارات دبي الوطني ريت على شروط الاستحواذ على المرحلة الثانية من المشروع فور جهوزيته في الربع الأخير من العام 2018، بعائد صافٍ يبلغ 8.0 %. وستتضمن المرحلة الثانية توسعة تبلغ مساحتها 55 ألف قدم مربعة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن استكمال المرحلة الثانية من «سوق إكسترا» بـ «السيليكون» 2019 في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى الذهب يتجه لأطول موجة خسائر شهرية في خمسة أعوام