فعاليات ممتعة خلال عطلة نهاية الأسبوع

فعاليات ممتعة خلال عطلة نهاية الأسبوع
فعاليات ممتعة خلال عطلة نهاية الأسبوع

توفّر مفاجآت صيف دبي الكثير من خيارات الترفيه والمتعة للمقيمين والسياح خلال عطلة نهاية الأسبوع الجاري، ومنها مجموعة كبيرة من الأنشطة التي تقام في «ابن بطوطة مول».
يخبّئ «ابن بطوطة مول» الكثير من المفاجآت الإضافية لزوّاره خلال عطلة نهاية الأسبوع الجاري، منها عروض ترفيه جوّالة تبهج الناس أثناء زيارتهم مثل: زيارة مدهش وعرض لثلاثة أطفال وهم يرقصون بحرفية، بالإضافة إلى صفقات وعروض خاصة، فضلاً عن تمديد ساعات العمل للتسوق حتى الساعة 2:00 صباحاً في المتاجر وحتى الساعة 3:00 صباحاً في المطاعم والمقاهي. وسيحصل كل من يبحث عن أفضل الصفقات على «صفقة اليوم» المنتظرة التي لم يتم الكشف عنها بعد، وستكون ابتداءً من يوم الأربعاء حتى يوم السبت. إلى جانب ذلك، يقدّم «ابن بطوطة مول» العديد من فرص الفوز خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع وطوال أيام مفاجآت صيف دبي، حيث يحصل كل من ينفق 200 درهم أو أكثر على فرصة الفوز بجوائز أسبوعية، فضلاً عن الدخول في السحب على الجائزة الكبرى وهي سيارة «أودي A4 2018».
وتمثل العطلة الأسبوعية القادمة الفرصة الأخيرة لمشاهدة «باني يو بلو أب ذا كاروتس»، وهو عرض فني ضاحك نابض بالحياة يستمر في «ابن بطوطة مول» حتى 4 أغسطس
أما الفنّ الحيّ فتقدمه مجموعة من الفنانين المحليين الصاعدين من «دبي للثقافة» يقدمون احتفالية بصرية بالألوان في «ابن بطوطة مول» خلال نهاية هذا الأسبوع، تشمل رسم لوحات فنية مباشرة أمام الجماهير، حيث يقوم هؤلاء بتنفيذ أعمال فنية جذابة باستخدام نمط «فن الشارع» في أماكن مختلفة من مركز التسوق. يبدأ العرض يومي الأربعاء والخميس من الساعة 4 حتى 10 مساءً، أما يومي الجمعة والسبت فمن الساعة 3 حتى 10 مساءً.
وتقدم فرقة «آرتس كانتين» البريطانية عرضها الفكاهي «العرب لا يعرفون المزاح» بأسلوب «ستاند أب كوميدي»، في دبي للمرة الأولى. أنتم على موعد مع وصلاتٍ من الفكاهة والضحك يوم 6 يوليو بأوبرا دبي.
ولمواجهة حرّ الصيف، تقدّم حديقة «وايلد وادي» المائية، تخفيضات مميزة على باقات تذاكر الدخول وتناول الطعام .

أنشطة وعروض

أعلنت العربية للسيارات، أن حملة مفاجآت صيف دبي ستتواصل حتى 30 يوليو ، لتستقبل الصيف مع عملائها بالكثير من العروض السخية. وخلال الحملة، سيحظى كل عميل يشتري «إنفينيتي» جديدة بمجموعة من المزايا، بما في ذلك الخدمة لثلاث سنوات، وتغطية 20٪ من الدفعة الأولى، وتحمّل ضريبة القيمة المضافة.
** يرحّب «مدهش» بكافة العائلات المقيمة في الإمارات ويدعوها للمجيء مع أطفالها إلى «عالم مدهش» وخوض مغامرات الصيف، خاصةً وأنّ دخولهم سيكون مجانياً كل يوم أحد حتى 19 أغسطس 2018. العرض يدعو جميع المقيمين في الإمارات ممن تتراوح أعمارهم بين 4 و10 سنوات للدخول مجاناً إلى «عالم مدهش».
** استهلت «ماجد الفطيم»، فعاليات مفاجآت صيف دبي في «سيتي سنتر مردف» بتخفيضات كبرى امتدت ل 12 ساعة. وسيتمكن الزوار الآن من المشاركة في أقوى تجارب كرة القدم التفاعلية، والاستفادة من فرص الفوز القيمة. وسيتمكن الزوار الذين ينفقون 500 درهم لدى أي من متاجر المركز، من الفوز بتذاكر لمشاهدة مباريات كأس العالم في صالات فوكس سينما.
** أطلقت «إعمار للترفيه» وجهتها الجديدة Dig It التي تحاكي أجواء مواقع البناء الحقيقية في «سوق الينابيع». وتوفر هذه التجربة للأطفال بيئة تحفز روح التعاون بينهم في الوقت الذي يقومون فيه بأعمال الحفر والنقل والبناء باستخدام وسائل متنوعة تثري خيالهم، عبر ألعاب مفعمة بالنشاط والمعلومات القيمة. ويمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 3 إلى 10 سنوات المشاركة في ألعاب «Dig It» التفاعلية المفيدة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن فعاليات ممتعة خلال عطلة نهاية الأسبوع في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links