أخبار عاجلة
مبابي ثاني أصغر لاعب يهز الشباك -
في الهزيمة وإسرائيل -
إيجور يصل الشارقة بعد رحلة مكوكية -

«التنمية الاقتصادية في عجمان» تبحث إنشاء صندوق عقاري

«التنمية الاقتصادية في عجمان» تبحث إنشاء صندوق عقاري
«التنمية الاقتصادية في عجمان» تبحث إنشاء صندوق عقاري

عجمان: الخليج

عقدت اللجنة الدائمة للتنمية الاقتصادية التابعة للمجلس التنفيذي في إمارة عجمان، جلستها السادسة لعام 2018، برئاسة المهندس عبدالله المويجعي، رئيس اللجنة وبحضور أعضاء اللجنة.
في بداية الجلسة، استهل المهندس عبدالله المويجعي الاجتماع بالترحيب بالحضور، كما رفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وإلى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، وإلى كل المواطنين والمقيمين، وذلك بمناسبة عيد الفطر السعيد، متمنياً أن يعيده الله على دولة الإمارات، والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.
وأشاد المهندس عبد الله المويجعي، خلال الاجتماع بالجهود التي تقوم بها اللجنة في تقديم المقترحات البناءة الرامية إلى الخروج بتوصيات واستراتيجيات تساهم في بناء اقتصادٍ مستدام، إضافة إلى تحقيق الهدف بأن تكون عجمان واجهة اقتصادية عالمية، ونقطة جذبٍ للمستثمرين وقطاع الأعمال، لمواكبة حركة الاقتصاد الدولية والمحلية بما يحقق رؤية إمارة عجمان 2021.
وتضمنت أعمال الجلسة الاستماع للرد المقدّم من مصرف عجمان بخصوص إنشاء صندوق عجمان العقاري، حيث إن رأس ماله المقترح بداية في حدود 50 مليون درهم ويهدف لإتاحة الفرصة لرواد الأعمال للمساهمة فيه لتنمية أموالهم وتعويدهم على ادخار أموالهم.
واطلعت اللجنة على تقرير حول الحزمة الأولى من مؤشرات ومستهدفات الخطة الاستراتيجية لرؤية عجمان 2021 لمحور «اقتصاد أخضر»، والذي سيسهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية المستدامة، من خلال تطوير وتشجيع وتنفيذ مشاريع متوافقة مع أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال، والتي من شأنها رفع جودة حياة المواطنين والمقيمين على المدى الطويل.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «التنمية الاقتصادية في عجمان» تبحث إنشاء صندوق عقاري في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى التحالف يعلن احباط محاولة هجوم بزوارق حوثية في البحر الأحمر