«الإمارات للعطلات» تطلق عروضاً حصرية

«الإمارات للعطلات» تطلق عروضاً حصرية
«الإمارات للعطلات» تطلق عروضاً حصرية

دبي:«الخليج»

أطلقت «الإمارات للعطلات»، ذراع تنظيم الرحلات الخارجية التابعة لطيران الإمارات، عروضاً جذابة على برامجها إلى مختلف محطاتها عبر العالم. وسوف تكشف «الإمارات للعطلات» كل أسبوع عن برامج مختارة يمكن إعدادها حسب الطلب وبأسعار خاصة لفترات محدودة.
ويمكن لعملاء «الإمارات للعطلات» الاستفادة خلال الأيام السبعة المقبلة من العروض الخاصة على أربع وجهات، هي المالديف: عطلة 4 ليال في منتجع كوريدو آيلاند، بما في ذلك الرحلة بالطائرة المائية إلى الجزيرة ومنها، واسطنبول: 3 ليال بسعر ليلتين في هيلتون غاردن إن اسطنبول، بما في ذلك تذكرة السفر، ووجبة الإفطار والمواصلات من المطار وإليه، وبراغ: 3 ليال في فندق كورينثيا براغ، بما في ذلك تذكرة السفر، ووجبة الإفطار والمواصلات من المطار وإليه، وزيوريخ: 4 ليال في فندق أتلانتس باي جياردينو بما في ذلك تذكرة السفر، ووجبة الإفطار والمواصلات من المطار وإليه.
ويحصل المسافرون أعضاء برنامج سكاي واردز طيران الإمارات لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين على 20% زيادة على أميالهم المستحقة على برامج العطلات لمدة 3 ليال أو أكثر.
وتتيح الإمارات للعطلات، خيارات واسعة لبرامج عطلات كاملة في مختلف محطات شبكة رحلات طيران الإمارات التي تغطي قارات العالم الست. وتشكل هذه البرامج امتداداً لجودة خدمات طيران الإمارات على الأرض وفي الأجواء، وتلبي مختلف الأذواق والمتطلبات حيث يشرف على إعدادها مستشارو سفر متخصصون في مناطق أوروبا وآسيا وأمريكا والمحيط الهندي وإفريقيا.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «الإمارات للعطلات» تطلق عروضاً حصرية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links