أخبار عاجلة
الجيش يحرز تقدماً جديداً شمال صعدة -

مرح عائليّ في «عالم مدهش»

مرح عائليّ في «عالم مدهش»
مرح عائليّ في «عالم مدهش»

دبي: «الخليج»

يقدم عالم مدهش، أحد أكبر مرافق الترفيه في المنطقة، للزوار بمختلف أعمارهم مجموعة أنشطة مذهلة تشمل ألعاب ركوب وألعاباً ترفيهية وعروضاً مسرحية وغيرها بمناسبة الاحتفالات بعيد الفطر المبارك. ويدعو «عالم مدهش» الواقع في مركز دبي التجاري العالمي الضيوف من كل الأعمار للمشاركة في الفعاليات الاحتفالية خلال عطلة نهاية الأسبوع.
وبوجود ألعاب وعروض ترفيهية ممتعة يمكن الاستمتاع بها على مدى 80 يوماً، يقدم «عالم مدهش» لزواره برنامجاً لافتاً من المحطات الترفيهية التي يشمل أبرزها خلال عطلة نهاية الأسبوع هذه:
مقابلة مدهش: تعرّفوا إلى «مدهش» وتحدثوا إليه قبل بدء المرح على خشبة المسرح.
عروض الشخصيات الكرتونية: شاركوا في عرض شخصية «مدهش»، وهو عبارة عن مغامرة تتبع موضوع بحث عن كنز.
الاستعراضات: شاهدوا مجموعة من شخصياتكم الكرتونية وحيواناتكم المفضّلة في إطار الاستعراضات المتنوعة. وسيتضمّن العرض المائي خلال العيد أروع أنواع أسماك البحر إلى جانب شخصيات محبّبة أخرى.
سحب قرعة: يمكن لكافة الزوار المشاركة في سحب على سيارة GS8 تقدمه قرقاش موتورز؛ حيث ينال كل زائر قسيمة «زيارة وربح» تخوّله دخول السحب. وسيتمّ الإعلان عن الفائزين في 25 أغسطس 2018.
وكشف «عالم مدهش» بالتعاون مع هيئة كهرباء ومياه دبي عن رزنامة فعاليات حافلة تستمر طيلة الصيف حتى 25 أغسطس وتجري في ثماني قاعات مختلفة في مركز دبي التجاري العالمي. تتضمن الفعاليات ألعاباً تفاعلية وألعاب ركوب وعروضاً مسرحية وفنانين متجولين إضافة إلى مغامرات وأنشطة حماسية أخرى تستمر طيلة 80 يوماً .
تنظّم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة «عالم مدهش»، وهي مؤسسة تابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري (دبي للسياحة) وتشكّل جزءاً من رزنامة صيف مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة السنوية المنتظرة .

شكرا لمتابعتكم خبر عن مرح عائليّ في «عالم مدهش» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى فيسبوك تغلق حسابات حاولت التأثير في انتخابات أميركا