أخبار عاجلة
طالب الكربي: المنافسة صعبة لكننا على قدر التحدي -
مستشفى الكورنيش يحتفل بمواليد العيد برفقة أسرهم -
سؤال معركة إدلب.. أو هل تفي تركيا بـ"وعودِها"؟ -
رهان كبير على الجوجيتسو في الآسياد -
البلجيكية بوجارتس بطلة كأس أم الإمارات للخيول -
أتالانتا يكرّم وفادة فروزينوني برباعية نظيفة -
منتخب الشابات ينهي معسكر الأردن بنجاح -

روسيا: 2 مليار دولار عائدات السياحة خلال كأس العالم

أعلنت وزارة التنمية الاقتصادية في روسيا عن توقعها بانتعاش كبير لقطاع السياحة في البلاد، وذلك خلال فعاليات كأس العالم 2018، وقدرت الوزارة أن تصل عائدات السياحة إلى 2 مليار دولار خلال تدفق السياح والمشجعين من جميع أنحاء العالم لحضور المباريات.

وأعرب وزير التنمية الاقتصادية، ماكسيم أوريشكين، عن ثقته بأن العقوبات الغربية لن تؤثر على البطولة العالمية في روسيا، وبأن الاهتمام العالمي بحدث رياضي ككأس العالم لكرة القدم، هو دائما اهتمام كبير ومنقطع النظير.

وتحدث الوزير الروسي عن الأثر الإيجابي لتحديث البنى التحتية، قبل انطلاق كأس العالم، على قطاعات الاقتصاد المختلفة وكذلك في رفع المستوى المعيشي للمواطنين.

كما تابع أوريشكين قائلا: “إن بناء الفنادق الحديثة والمطارات العصرية والطرق، سيعزز الحركة الاقتصادية للسكان والمستثمرين في المدن الرئيسية حول روسيا، وبالتالي سيصبح من الأسهل افتتاح الأعمال في هذه المدن المتجددة”.

وينطلق كأس العالم لكرة القدم اليوم في العاصمة موسكو، وتتناوب 11 مدينة روسية على استضافة المباريات، كما يستمر الحدث الدولي حتى 15 يوليو القادم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن روسيا: 2 مليار دولار عائدات السياحة خلال كأس العالم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى فيسبوك تغلق حسابات حاولت التأثير في انتخابات أميركا