أخبار عاجلة

«مساندة» تنجز 17 % من مبنى مكتب النائب العام في أبوظبي

«مساندة» تنجز 17 % من مبنى مكتب النائب العام في أبوظبي
«مساندة» تنجز 17 % من مبنى مكتب النائب العام في أبوظبي

أبوظبي:«الخليج»

كشفت شركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة»، عن إنجازها 17 % من أعمال تنفيذ مشروع مبنى مكتب النائب العام في أبوظبي، وفقاً للخطة المعتمدة، بتكلفة تقارب 112 مليون درهم وعلى مساحة 5400 متر مربع.
وقال المهندس سويدان راشد الظاهري الرئيس التنفيذي للشركة:» إن الشركة تنفذ هذه المشاريع في إطار حرصها على تجسيد رؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، نحو تكريس العدالة للمتقاضين والمتخاصمين، وسيادة القانون، وتقديم خدمات قضائية متميزة ترقى لأفضل الممارسات العالمية، إلى جانب تحقيق رضا المتعاملين، وفقاً لرؤية تجعل القضاء الإماراتي نموذجاً يحتذى به في تحقيق العدالة، وتقديم الخدمات على المستويين العربي والعالمي.
وأشار إلى أن هذه المشاريع تحظى بالاهتمام والمتابعة الدؤوبة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
وأفاد الظاهري بأن الشركة تعتزم تسليم المشروع للجهة المستفيدة عقب إنجازه خلال النصف الأول من العام 2019، حيث يعمل في المشروع 273 عاملاً، مشيراً إلى أن «مساندة» تنفذ المشروع انطلاقاً من التزامها بالمساهمة في تحقيق أهداف خطة أبوظبي، نحو تعزيز فاعلية وكفاءة إجراءات التقاضي.
ويأتي المشروع ضمن سلسلة من المشاريع التي تقوم «مساندة» بتنفيذها لمصلحة الجهات الحكومية في إمارة أبوظبي لتساهم في تسهيل مهامها من خلال تنفيذ مشاريع فعالة تستجيب للمتطلبات الوظيفية والتشغيلية للجهة المستفيدة، وتتسم بالتصاميم الخارجية المتميزة التي تعكس الهوية المعمارية للمباني الحكومية في أبوظبي.
ويتألف المشروع من طابقين تحت الأرض للاستخدام كمواقف للسيارات التي تتسع لعدد 153 سيارة، إضافة الى غرف الخدمات، وغرف الحجز والتحقيق، وطابق أرضي للاستقبال والفعاليات الرئيسية، من قاعات الاجتماعات، وقاعة التدريب، ومدرج وأماكن للإقامة السكنية، وكافتيريا، وحضانة، ومكاتب مختلفة، إضافة إلى ثلاثة طوابق متكررة تحتوي على المكاتب وقاعات اجتماعات والخدمات الملحقة، أما الطابق الرابع فيحتوى على مكتب النائب العام، ومكتب المحامي الأول، وقاعات اجتماعات، إضافة الى الخدمات وغرف المستشارين ومكاتب الإدارات المختلفة.
ولفت إلى أن «مساندة» تراعي في تنفيذها مشروع مبنى مكتب النائب العام طبيعة العمل الوظيفية للمبنى، خصوصاً اختيار التصاميم الداخلية، وتناسب وانسجام الألوان وتوزيع فراغات المكاتب وقاعات الاجتماعات وفق نسق عصري متطور.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «مساندة» تنجز 17 % من مبنى مكتب النائب العام في أبوظبي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى «المستهلك» تطالب بالتركيز  على المشاريع الإنتاجية الصغيرة