أخبار عاجلة
بافار يقترب من بايرن -

افتتاح «نخيل مول» قبل نهاية العام

افتتاح «نخيل مول» قبل نهاية العام
افتتاح «نخيل مول» قبل نهاية العام

دبي: ملحم الزبيدي

تواصل «نخيل العقارية» الكشف عن المزيد من الإنجازات على أرض الواقع، فبعد الإعلان عن موعد تسليم «ذا بوينت» نهاية العام الجاري، تكشفت عن تقدم أعمال البناء في «بالم تاور» المتصل ب«نخيل مول» إلى مراحل متقدمة جداً.
ووفقاً لبيانات «نخيل العقارية» المتعلقة بمشروعي «نخيل مول» و«بالم تاور» المتلاصقين في قلب النخلة، فإنه من المقرر أن ينتهي العمل في المركز التجاري بنهاية 2018؛ أما البرج فتم تحديد موعد إنجازه في 2019.
ويتكون «نخيل مول»، الذي يعتبر واحداً من بين توسعات «نخيل مولز» البالغة قيمتها 16 مليار درهم والتي ستصل بإجمالي المساحات المخصصة للتجزئة إلى 17 مليون قدم مربعة، من 5 طوابق تضم 350 من المحال والمطاعم والمرافق الترفيهية إضافة إلى ثلاثة مستويات سفلية مخصصة لمواقف السيارات بسعة 4000 موقف.
وتشمل مميزات المول نافورتين مائيتين وشلالين ينحدران من ارتفاع 65 قدماً وصولاً إلى المول.
ويشكل المول نقطة للوصول إلى المنصة لمشاهدة المناظر الخلابة في الطابق ال52 وبارتفاع 240 متراً والواقعة في «ذا بالم تاور»، البرج السكني والفندقي التابع ل«نخيل» المكون من 52 طابقاً، والذي تجري فيه الأعمال الإنشائية أيضاً في مراحل متقدمة. ويضم فندق «سانت ريجيس دبي - ذا بالم» من 289 غرفة و432 شقة سكنية فاخرة يعلوها حوض سباحة فريد من نوعه في الطابق 50، ومجموعة من المطاعم ومنصة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن افتتاح «نخيل مول» قبل نهاية العام في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مؤشر البورصة يربح 3 نقاط بدعم ارتفاع 7 أسهم قيادية
التالى التحالف يعلن احباط محاولة هجوم بزوارق حوثية في البحر الأحمر