18.4 مليون أرباح «جلفار» الفصلية

18.4 مليون أرباح «جلفار» الفصلية
18.4 مليون أرباح «جلفار» الفصلية

رأس الخيمة: «الخليج»

بلغت مبيعات شركة «جلفار» في الربع الأول من عام 2018 نحو 264.0 مليون درهم مع صافي أرباح وصل إلى نحو 18.4 مليون درهم؛ وذلك بعد تطبيق المعايير الدولية الجديدة لإعداد التقارير المالية «آي إف آر إس 9» و«آي إف آر إس 15».
تمّ إعلان النتائج خلال اجتماع أعضاء مجلس إدارة الشركة، ترأسه الشيخ فيصل بن صقر القاسمي، رئيس مجلس إدارة شركة «جلفار».
وقال جيروم كارل، المدير العام للشركة: «كان أداء «جلفار» في الربع الأول جيداً، ومُتماشياً مع هدفنا الداخلي؛ إذ أحرزنا في الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2018 تقدماً ملحوظاً في الإمارات وبلاد الشام، كما استأنفنا عملياتنا في ليبيا».
وأضاف: «تبدو هذه المجموعة من النتائج جيدةً وتبين التقدم الذي أحرزناه، وواصلنا تعزيز مواقعنا من خلال إطلاق منتجاتٍ جديدة في مجالي أمراض القلب والأجهزة التنفسية، إضافة إلى تطبيق استراتيجيتنا طويلة الأمد في مجال الرعاية الصحية للعملاء. وعلاوةً على ذلك، قُمنا بتحسين مؤشرات الأداء الرئيسية لرأس مالنا المُتداول بعد البدء بتنفيذ العديد من المُبادرات في العام الماضي».
وأضاف: «نحن في وضعٍ جيد يؤهلنا لتحقيق ربعٍ ثانٍ قوي ومُربح، وبالتالي فإننا نواصل تركيزنا على تحقيق قيمة جيدة لحقوق المساهمين؛ من خلال فُرص النمو الاستراتيجية. وبالتزامن مع مبادرات التوسع التي نقودها حالياً في المملكة العربية السعودية وإفريقيا، فإنّنا نؤمن بوجود مُحركات قويةٍ لنمونا في عام 2018».
وأُعلنَ في وقتٍ سابق عن احتلال «جلفار» للمركز الأول بين الشركات المصنعة للأدوية في الإمارات العربية المتحدة بناءً على تصنيف «آي إم إس هيلث»، ما يعكس نمواً قوياً ومضاعفاً في المبيعات مقارنةً مع عام 2017. أمّا في العام الحالي، فتُخطط الشركة لإطلاق 25 منتجاً جديداً في الإمارات العربية المتحدة وتسجيل 200 منتجٍ جديد في المنطقة.
وأردف كارل قائلاً: «نحن بصدد انطلاقةٍ قوية في عام 2018؛ فقد وصلنا إلى المرتبة الأولى في الإمارات من حيث الحصة السوقية، كما أنّ فريقنا الإداري الجديد مُكتمل تماماً، ونعمل على بناء خط قويٍ من المنتجات».

شكرا لمتابعتكم خبر عن 18.4 مليون أرباح «جلفار» الفصلية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مشروعان لتيسير التعليم يستفيدان من دعم برنامج «إكسبو لايف»
التالى سلطان بن سليّم: البنى التحتية أساس التنمية