«سليب فاين» تعتزم افتتاح مصنع لإنتاج الأرائك

«سليب فاين» تعتزم افتتاح مصنع لإنتاج الأرائك
«سليب فاين» تعتزم افتتاح مصنع لإنتاج الأرائك

دبي: «الخليج»
أعلنت «سليب فاين» (Sleep Fine)، العلامة التجارية الرائدة في مجال تصنيع المراتب والأثاث ومنتجات الإسفنج عالية الجودة والتابعة لمجموعة سالم وأولاده، عن عزمها افتتاح مصنع متخصص لإنتاج الأرائك الحديثة والكلاسيكية والمجالس العربية التقليدية. ويقع المصنع الجديد على مساحة تقدر ب 20.000 قدم مربعة في المنطقة الصناعية 11 في الشارقة، حيث سيبدأ عملياته التشغيلية في شهر يونيو/‏ حزيران المقبل.
وتأتي هذه الخطوة الاستراتيجية للشركة في خضم الجهود الحكومية المكثفة لتعزيز القطاع السياحي في دولة الإمارات، وتماشياً مع أهداف رؤية الإمارات 2021 الرامية إلى جعل الدولة واحدة من أبرز الوجهات الاقتصادية والسياحية والتجارية في العالم، مع الحفاظ في نفس الوقت على تقاليد الدولة وتراثها وتاريخها الغني. وتلقى هذه الجهود الوطنية رواجاً ودعماً كبيرين .
وتستعد «سليب فاين» إلى تلبية الطلب المتنامي على المنتجات، وكذلك مرافق التصنيع ضمن هذا القطاع، حيث سيتم تجهيز مصنعها الجديد بالآلات المتطورة، بالإضافة إلى صالة عرض وقسم للتصميم الداخلي بإدارة دار التصميم الشهيرة «روكو انتيريورز»، المملوكة أيضاً لمجموعة سالم وأولاده. وبالإضافة إلى الأرائك، سيقوم المصنع بإنتاج ألواح الأسِرّة، والستائر، وورق الجدران، ولوازم الإكسسوارات المنزلية.
وقال محمد تحغزيت، مدير التسويق لدى «سليب فاين»: «حفزتنا قاعدة عملائنا المتنامية في السوق، بالإضافة إلى ازدهار قطاع التصميم الداخلي، على مزيد من التوسع وخاصةً في قطاع تصنيع الأرائك».

شكرا لمتابعتكم خبر عن «سليب فاين» تعتزم افتتاح مصنع لإنتاج الأرائك في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links