أخبار عاجلة
السويسري رينيه فايلر مدرباً لفريق الشباب -
شاهد بالصور...«الدرك» قبل الغروب! -
صلاح: التنافس مع رونالدو ليس شخصيًا -
تنفيذ 488 قرار إزالة فى حملة مكبرة بالفيوم -

«اقتصادية رأس الخيمة» توعي موظفيها بقواعد السلامة

«اقتصادية رأس الخيمة» توعي موظفيها بقواعد السلامة
«اقتصادية رأس الخيمة» توعي موظفيها بقواعد السلامة

رأس الخيمة: «الخليج»

نظّم فريق الأمن والسلامة والبيئة في اقتصادية رأس الخيمة، ورشة الدفاع المدني للوقاية والسلامة، انطلاقاً من حرصها على تدريب وتثقيف أعضاء فريق وموظفي الدائرة بقواعد الأمن والسلامة، وضرورة توخي الجميع الحيطة والحذر من ممارسات الحياة اليومية، وتجنب السلوكات الخاطئة التي قد تؤدي إلى مخاطر وكوارث.
وشدد المساعد أول عادل الطنيجي من إدارة الدفاع المدني في رأس الخيمة، على ضرورة إعداد خطة شاملة لمواجهة الحالات الطارئة التي قد تتعرض لها المنشأة، بحيث تتضمن هذه الخطة كيفية إخلاء تلك المباني من شاغليها في الحالات الطارئة، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتأمين سلامتهم والحفاظ على أرواحهم.
وأوصى بضرورة تمكين أعضاء الفريق المختص بالأمن والسلامة، وتدريبهم جيداً للإشراف على هذه المهمة في مبنى الدائرة، للحفاظ على سلامة الموظفين وكل العاملين والزائرين لها، لاتخاذ الإجراءات الوقائية والمواجهة الفعلية واحتواء الضرر، ونوه بمراعاة احتياجات الأفراد مثل أصحاب الهمم، والحوامل، ومرضى السكري وغيرهم، وضرورة توفير احتياجاتهم في مقر العمل.
وأكدت أسماء الدهماني قائدة فريق الأمن والسلامة والبيئة في الدائرة، أن تنظيم هذه الورشة يهدف إلى توعية موظفي الدائرة وتعريفهم بالواجبات والأعمال الوقائية المترتبة عليهم في حالات الطوارئ والكوارث العامة وتدريبهم على قواعد الوقاية والسلامة لإمكانية الاستفادة منهم عند الحاجة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «اقتصادية رأس الخيمة» توعي موظفيها بقواعد السلامة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق محفظة القروض الصغيرة ترتفع 9٪ في الربع الأول
التالى اللوزي يبحث تحديات قطاع النقل مع ممثلين عن البنك الدولي