الخرابشة يؤكد أولوية أمن التزود بالطاقة واستغلال الثروات الطبيعية

الخرابشة يؤكد أولوية أمن التزود بالطاقة واستغلال الثروات الطبيعية
الخرابشة يؤكد أولوية أمن التزود بالطاقة واستغلال الثروات الطبيعية

عمان - الرأي

قال وزير الطاقة والثروة المعدنية الدكتور صالح الخرابشة ان النهج التشاركي المعتمد في عمل الوزارة يهدف الى تحقيق المنفعة المتبادلة واضافة قيم لصالح الشركاء بمدهم بالخبرة والمعرفة والموارد بهدف تحقيق امن التزود بالطاقة والاستغلال الأمثل للموارد الطبيعية.

جاء ذلك في لقاء جمع الوزير الخرابشة بشركاء الوزارة حضرته امين عام الوزارة المهندسة اماني العزام.

وقال الخرابشة في تصريح صحفي أمس الخميس، ان الوزارة تتعامل مع الشركاء ضمن خطط استراتيجية موثقة تهدف الى بناء علاقات فاعلة مع جميع الشركاء لتحقيق امن التزود بالطاقة بشكل مستدام والاستغلال الأمثل للموارد الطبيعية.

وتضمن اللقاء عرضا قدمته مدير وحدة تطوير العمل المؤسسي المهندسة شروق عبد الغني اكدت خلاله ان اللقاءات المتواصلة تمكن الطرفين من تعزيز أواصر الثقة المتبادلة والعلاقة التشاركية ما انعكس على انجازات الوزارة ومشاريعها التي يتم تنفيذها بالتعاون مع الشركاء في مختلف القطاعات وساهم بتحقيق الاهداف الاستراتيجية والوطنية والمبادرات الملكية.

بدورها أشارت رئيس قسم التخطيط الاستراتيجي هناء الزعبي الى أن الوزارة تعمل وفق منهجية موثقة لادارة العلاقات مع الشركاء،

وعرضت نتائج دراسة قياس رضى الشركاء وأهم التوصيات الواردة بخصوص رفع مستوى الاداء.

وناقش المشاركون في اللقاء اقتراحات حول مشاريع الوزارة واليات العمل وتوصيات تهدف الى رفع مستوى الاداء واشادوا بأداء الوزارة وتواصلها المستمر معهم.

ويأتي اللقاء ضمن خطة التواصل في الوزارة بتنظيم لقاءات دورية مع الشركاء لاطلاعهم على مستجدات العمل وانجازات الوزارة في المشاريع المختلفة ، واشراكهم في عملية التحسين والتطوير.

وارتفعت نسبة رضى شركاء الوزارة العام الماضي وبلغت 83 بالمئة مقارنة ب 81 بالمئة عام 2016.


شكرا لمتابعتكم خبر عن الخرابشة يؤكد أولوية أمن التزود بالطاقة واستغلال الثروات الطبيعية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق عندما تصبح النقود عبئاً .. الدفع الإلكتروني هو الخيار الأكثر أمناً
التالى «اقتصادية رأس الخيمة» توعي موظفيها بقواعد السلامة