أخبار عاجلة
المعارضة والنظام يقتلان معاً -
اتفاقية قرض مشروع صندوق التنمية الاجتماعي -

الذهب يسجل أعلى سعر في تاريخه

سجلت اسعار الذهب اليوم الخميس اعلى سعر في تاريخها بالاسواق المصرية حيث بلغ متوسط سعر “عيار 21” 665 جنيها.

وافاد ايهاب واصف عضو شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية بان سعر الجرام زاد بنحو 5 جنيهات مقابل اسعار الامس وسجل سعر “عيار 18” 570 جنيها وسجل “عيار 24” 760 جنيها وبلغ سعر الجنيه الذهب 5320 جنيها.

وفي التعاملات الفورية، ارتفعت أسعار الذهب مع تراجع الدولار وإقبال المستثمرين على المعدن النفيس كأداة تحوط من التضخم بعدما أظهرت البيانات ارتفاع أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة.

وزاد الذهب في المعاملات الفورية 0.3 % إلى 1354.34 دولار للأوقية (الأونصة)، متجها صوب تحقيق مكاسب للجلسة الرابعة على التوالي. وانخفض الذهب في العقود الأمريكية الآجلة 0.1 % إلى 1356.8 دولار للأوقية يوم الخميس.

وبلغ المعدن الأصفر أعلى مستوياته منذ 26 يناير عند 1355.50 دولار للأوقية يوم الأربعاء وصعد نحو 4 % منذ هبط لأدنى مستوى له في شهر في الأسبوع الماضي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الذهب يسجل أعلى سعر في تاريخه في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق وصول 5 آلاف طن بوتاجاز إلى ميناء الزيتيات
التالى توقيع عقد بـ500 مليون جنيه للتمويل متناهي الصغر