أخبار عاجلة

«أرابتك» تتحول إلى الربحية بـ 123 مليون درهم

«أرابتك» تتحول إلى الربحية بـ 123 مليون درهم
«أرابتك» تتحول إلى الربحية بـ 123 مليون درهم

سجلت «أرابتك القابضة» صافي أرباح بلغت 123 مليون درهـم خلال 2017، مقارنة بخسارة 3.4 مليار درهم في2016، وارتفعت العائدات إلى 9.1 مليار درهــم مقارنة بـ8.2 مليار درهم في 2016 بنمو 12٪.
وما زالت حافظة المجموعة للمشاريع قيد التنفيذ في وضع قوي، حيث بلغت قيمتها 17.2 مليار درهم يدعمها عدد من المشاريع التي فازت بها المجموعة والتي تتسم بتميزها وجودتها. كان أحد أهم الإنجازات والملامح الرئيسية للربع الرابع من العام الماضي افتتاح متحف اللوفر أبوظبي، حيث تفخر الشركة بلعبها دوراً رئيسياً في إنجاز هذا المعلم المتميز، وهو الأمر الذي يلقي الضوء على مساهمتهـا وإمكاناتها لتنفيذ مشاريع البنى التحتية الاجتماعية والاقتصادية في الدولة.
وقال هاميش تايرويت: «تأكيداً على التزامنا بالعودة مرة أخرى إلى طريق النمو وتحقيق الأهداف وفقاً لخريطة طريقنا الاستراتيجية، فقد تمكنا من تحقيق أربع فترات ربع سنوية متتالية من الربحية، من خلال الدعم المستمر الذي حظينا به من موظفينا ومجلس إدارتنا ومساهمينا وغيرهم من الأطراف المعنيين، فقد تمكنا خلال عام2017، من إضفاء الاستقرار على الشركة وأعمالها، وبذلك تمكنا من وضع الأساس الراسخ والمتين الذي سنستمر بالبناء عليه خلال عام 2018، هذا وبالتزامنا أيضاً بقيمنا الجوهرية فسنظل على عهدنا ببناء مستقبل ناجح ومستدام لـ «أرابتك ولجميع مساهميها».

شكرا لمتابعتكم خبر عن «أرابتك» تتحول إلى الربحية بـ 123 مليون درهم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق 15 % نمو سوق العصائر والألبان في الإمارات خلال 2018
التالى «التكنولوجيا» تقود «وول ستريت» إلى الصعود