أخبار عاجلة
الغوطة تدفع ثمن التعنّت الروسي -

«رواد» يطلع على خطة البرامج التدريبية

«رواد» يطلع على خطة البرامج التدريبية
«رواد» يطلع على خطة البرامج التدريبية

الشارقة:«الخليج»

اطلع سلطان عبدالله بن هدة السويدي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية «رواد» وأعضاء مجلس الإدارة على خطة المؤسسة للمشاريع والمبادرات والبرامج التدريبية للعام 2018 في إطار دعم ريادة الأعمال.
جاء ذلك خلال الاجتماع التاسع لمجلس الإدارة والذي انعقد بحضور رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس وهم: محمد عبد الله وخالد بطي الهاجري، ورغدة حمد تريم، وخليل المنصوري وعبدالله الطنيجي، وحمد المحمود مدير المؤسسة، وفاطمة آل علي مدير إدارة دعم المشاريع وأمينة محمد مدير إدارة الاتصال الحكومي.
واطلع المجلس على أعمال المؤسسة وبرامجها وأنشطتها وتوجهاتها الاستراتيجية وعلى الإنجازات المحققة، من خلال استعراض كافة المشاريع المنجزة خلال العام 2017.
ووجه رئيس المجلس بضرورة العمل على تعزيز التعاون مع مؤسسات دعم وتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الدولة بالشكل الذي يراعي التغييرات الاقتصادية والاجتماعية الدائمة في مجتمع الأعمال الصغيرة والمتوسطة، ويراعي تطلعات رواد الأعمال وأصحاب الشركات الصغيرة في الخدمات الضرورية لتطوير أعمالهم فضلاً عن توسيع آفاق التعاون مع مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة في إمارة الشارقة من أجل العمل على توسيع الشراكات الاستراتيجية وتطوير البرامج التدريبية المقدمة لأعضاء المؤسسة، والعمل على استقطاب أكبر عدد من رواد الأعمال المواطنين ودفعهم إلى إطلاق مشاريعهم الخاصة وعدم انتظار فرص العمل التقليدية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «رواد» يطلع على خطة البرامج التدريبية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق التيسير الكمي الاستثناء وليس القاعدة
التالى تراجع طفيف للبورصة وانحسار للتداول