أخبار عاجلة
الملقي يبحث القضايا المشتركة مع العراق -
"مصلح آل رشيد" في ذمة الله -

تخفيضات كبيرة على أسعار تذاكر الملكية الأردنية اعتباراً من اليوم

تخفيضات كبيرة على أسعار تذاكر الملكية الأردنية اعتباراً من اليوم
تخفيضات كبيرة على أسعار تذاكر الملكية الأردنية اعتباراً من اليوم

عمان - بترا

كشفت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية اليوم الخميس عن حملة تخفيضات جديدة واسعة النطاق على أسعار تذاكر السفر والتي تطال جميع الوجهات على شبكة الخطوط، وتستمر من اليوم وحتى السادس والعشرين من الشهر الحالي . وعرضت الملكية الأردنية تفاصيل هذه الحملة عبر مختلف وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي بعنوان (Fabulous February Fares) وتتضمن تقديم أسعار تشجيعية للمسافرين على الدرجة السياحية، ويمكنهم الحجز وشراء التذاكر خلال الفترة المذكورة للسفر بها ما بين الأول من نيسان المقبل وحتى السابع من شهر حزيران، والإقامة في بلد المقصد لمدة تتراوح بين ثلاثة أيام وحتى ثلاثين يوما.

وقالت الملكية الأردنية أن الأسعار التشجيعية المعروضة تشمل جميع الضرائب، وهي تتضمن بيع تذاكر السفر لرحلتي الذهاب والإياب سواء كانت بداية الرحلة من عمان أو من أي من المحطات الخارجية إلى عمان أو مروراً بعمان.

وعلّق المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر على هذه الأسعار المخفضة، مؤكداً أنها تضاهي الى حد كبير أسعار الشركات منخفضة التكاليف، وهي تأتي بضوء الطلب المتزايد من المسافرين على الحجز مع الملكية الأردنية كلما أطلقت الشركة حملة جديدة وعروض أسعار مغرية، مشيراً إلى أن الشركة تستجيب لرغبات مسافريها وتستهدف جذب مسافرين جدد بأسعار زهيدة تلبي جميع الإحتياجات وعلى جميع مقاطع شبكة الملكية الأردنية حول العالم.

ودعا بيشلر المسافرين إلى الإستفادة من هذه الفرص الكبيرة وسرعة حجز وشراء التذاكر في الفترة المذكورة سواء بزيارة موقع الملكية الأردنية الإلكتروني www.rj.com أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية أو الإتصال على هاتف مركز الإتصال التابع للشركة 0096265100000 أو مراجعة مكاتب مبيعات الملكية الأردنية ووكلاء سفرها المعتمدين في الأردن ومختلف أنحاء العالم .


شكرا لمتابعتكم خبر عن تخفيضات كبيرة على أسعار تذاكر الملكية الأردنية اعتباراً من اليوم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اليوم.. البنك المركزى يبحث أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض
التالى تخفيضات كبيرة على جميع أسعار تذاكر الملكية الأردنية اعتباراً من اليوم