أخبار عاجلة
مفكرة الراي نيوز اليوم -
نوير حارس بايرن ميونخ يواصل برنامجه التأهيلى -

1.4 % نمو الناتج المحلي الإيطالي 2017

1.4 % نمو الناتج المحلي الإيطالي 2017
1.4 % نمو الناتج المحلي الإيطالي 2017

قالت وكالة الإحصاء الوطنية الإيطالية إن إجمالي الناتج المحلي ارتفع 1.4 % العام الماضي بدون حساب المتغيرات الموسمية. وأضافت الوكالة أن ثالث أكبر اقتصاد في منطقة اليورو سجل أسرع وتيرة نمو منذ 2010، عندما بلغ معدل النمو 1.7 %.
ومع ذلك، تباطأ الاقتصاد بنسبة ضئيلة خلال آخر ثلاثة شهور من العام الماضي، عندما نما بنسبة 0.3 % خلال الربع الرابع مقارنة بالربع الثالث. وكانت إيطاليا قد دخلت مرحلة ركود في الفترة ما بين 2008 و2013. ويحاول الحزب الديمقراطي يسار الوسط الحاكم أن ينسب تحسن الأحوال الاقتصادية لجهوده ولكنه يحتل مرتبة متأخرة في استطلاعات الرأي حول الانتخابات العامة المقررة في الرابع من آذار/ مارس المقبل. وتتقدم كتلة محافظة بقيادة رئيس الوزراء الأسبق سيلفيو برلسكوني الاستطلاعات بنحو 40%، تليها حركة خمس نجوم الشعبوية وائتلاف يقوده الحزب الديمقراطي بنسبة 27 % و28%. (د ب أ)

شكرا لمتابعتكم خبر عن 1.4 % نمو الناتج المحلي الإيطالي 2017 في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الأسهم الأمريكية تواصل التأرجح بين الصعود والتراجع
التالى «دبي للصادرات» و«التجارة العالمية» يدشنان «المرأة في التجارة الدولية»