أخبار عاجلة
الملقي يبحث القضايا المشتركة مع العراق -
"مصلح آل رشيد" في ذمة الله -

«صناعة الأغذية » تبحث تطوير العمل

«صناعة الأغذية » تبحث تطوير العمل
«صناعة الأغذية » تبحث تطوير العمل

نظَّمت مجموعة صناعة الأغذية والمشروبات في دبي اجتماعاً مع ممثلي القطاع الفرعي المعني باللحوم مؤخراً، ويعتبر الاجتماع المنعقد في أواخر شهر يناير الماضي هو الأول ضمن سلسلة اجتماعات وورش العمل المقرر انعقادها تحت عنوان «تعاون.. ابتكر.. اجتمع» مع صناع القرار من قطاعات الأغذية الفرعية ضمن مجال الأغذية والمشروبات في الدولة.
وضم الاجتماع الذي ترأسه أحمد بليوحة، عضو مجلس إدارة «مجموعة صناعة الأغذية والمشروبات» ورئيس مجلس إدارة مصنع الإمارات للمعكرونة، العديد من ممثلي الشركات في هذا القطاع، لبحث قنوات تواصل أكثر فعالية لتعزيز التعاون وتوسيع شبكة العلاقات بين أصحاب المصلحة والمعنيين من القطاعات الفرعية.
وأشاد صالح عبد الله لوتاه، رئيس مجموعة صناعة الأغذية والمشروبات في دبي بجهود الشركاء لإنجاح الاجتماع الأول مع قطاعات الأغذية الفرعية، وقال: تتيح لنا الاجتماعات مع القطاعات الفرعية التصدي بكفاءة للتحديات واستعراض الفرص المتاحة في هذا القطاع .

شكرا لمتابعتكم خبر عن «صناعة الأغذية » تبحث تطوير العمل في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق راشد بن حمد يترأس وفد الفجيرة إلى أسبوع البترول الدولي في لندن
التالى تراجع طفيف للبورصة وانحسار للتداول