الوزني رئيسا ً تنفيذيا ً للشرق العربي للتأمين

الوزني رئيسا ً تنفيذيا ً للشرق العربي للتأمين
الوزني رئيسا ً تنفيذيا ً للشرق العربي للتأمين

عمان-الرأي

قرر مجلس إدارة شركة الشرق العربي للتأمين تعيين الدكتورعلي عادل الوزني رئيسا ً تنفيذيا ً للشركة اعتباراً من نهاية الشهر الحالي.

وقال رئيس مجلس ادارة الشركة ناصر اللوزي أن انضمام الوزني إلى شركة الشرق العربي للتأمين سيسهم في تحقيق أهداف الشركة ويمكَنها من تجاوز التحديات التي تمر بها صناعة التأمين بشكل عام، نظرا ً لما يتمتع به من خبرات عملية ومؤهلات علمية ومهنية.

ويحمل الوزني شهادة الدكتوراه في التسويق وشهادة الماجستير في إدارة الأعمال وشهادة البكالوريوس في المحاسبة وشهادة ممارسة التأمين من معهد التأمين البريطاني، كما سبق وشغل منصب رئيس مجلس إدارة الاتحاد الأردني لشركات التأمين لدورتين متتاليتين خلال الفترة من (2015) وحتى هذا التاريخ بعد أن كان عضوا ً في مجلس إدارة الاتحاد خلال الدورات من (2009-2015).

ويمثَل الوزني سوق التأمين الأردني في مجلس إدارة الاتحاد العام العربي للتأمين – القاهرة، وهو عضو في مجلس أمناء كلية التربية والعلوم – الأنروا منذ العام (2013)

كما شغل خلال السنوات العشر الماضية منصب الرئيس التنفيذي لشركة سوليدريتي–الأولى للتأمين.


شكرا لمتابعتكم خبر عن الوزني رئيسا ً تنفيذيا ً للشرق العربي للتأمين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى (الفريق الإقتصادي) ينجز 14 من 18 مهمة بخطة التحفيز لآذار