أخبار عاجلة

بحث المنظومة الأمنية الاحترازية للمنشآت المالية بالزرقاء

الزرقاء – نبيل محادين

التقى محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران في غرفة تجارة الزرقاء امس، مديري البنوك وأصحاب محلات الصرافة في محافظة الزرقاء للاطلاع على المنظومة الأمنية والإجراءات الأمنية الاحترازية لدى هذه المنشآت المالية.

وأكد أن الحفاظ على المنشآت المالية جزءٌ من منظومة حماية الاقتصاد الوطني، حيث ان المحافظة باشرت حملة وقائية تهدف إلى تعزيز مفهوم الأمن وتحصين كافة المنشآت في القطاعات الحساسة كالبنوك ومحلات الصرافة والصيدليات، مقدرا الدور المهم لإدارات البنوك وشركات الصرافة في التعاون مع الأجهزة الأمنية للحفاظ على مقدرات الوطن.

وأشاد السميران بالمسؤولية المجتمعية لغرفة تجارة الزرقاء في التعاون المستمر مع كافة الأجهزة الأمنية ولا سيما بالمشروع الذي دعمته الغرفة مؤخرا لتركيب كاميرات أمنية في الوسط التجاري بالتعاون مع مديرية الأمن العام.

وأشار مدير شرطة الزرقاء العقيد محمود العواد إلى المهنية العالية التي يتمتع بها أفراد الأمن العام في التعامل مع كافة المستجدات، مثمنا الحس الأمني العالي لدى المواطن الأردني والذي يلمسه أفراد الأجهزة الأمنية من خلال المتابعات الميدانية.

وثمن رئيس غرفة تجارة الزرقاء حسين شريم الجهود التي يبذلها محافظ الزرقاء وكافة إدارات الأجهزة الأمنية في خدمة هذا القطاع الحيوي وتأمين الحماية لكافة أبناء الوطن، والأثر الإيجابي لمسألة تعزيز الأمن والأمان على تشجيع الاستثمار وحماية الأسواق التجارية.

وناقش المشاركون في اللقاء، الذي حضره مساعد المحافظ الدكتور مالك خريسات، مختلف نقاط القوة والضعف في المنظومة الأمنية الاحترازية لدى البنوك ومحلات الصرافة ، ليصار إلى تلافي الثغرات إن وجدت، مؤكدين ضرورة الالتزام بإجراءات الوقاية الأمنية لتحصين المنشآت المالية والأخذ بالتوصيات الأمنية لحمايتها.


شكرا لمتابعتكم خبر عن بحث المنظومة الأمنية الاحترازية للمنشآت المالية بالزرقاء في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق شركة مصر للطيران: 20% تخفيض علي خط أربيل بعد استئنافه
التالى (الفريق الإقتصادي) ينجز 14 من 18 مهمة بخطة التحفيز لآذار