أخبار عاجلة
حادث انقلاب يخلف 9 إصابات بطريق تثليث -
"البيئة" تنفي فرض رسوم على النخيل والمواشي -

اتفاقية لإنشاء مصنع للباطون الجاهز والصناعات الإنشائية بمعان

معان - هارون آل خطاب

وقعت شركة تطوير معان المطور الرئيسي لمنطقة معان التنموية والشركة الاردنية الحديثة للباطون الجاهز امس، اتفاقية لانشاء مصنع للباطون الجاهز والصناعات الانشائية بحجم استثمار مليون دينار. ووقع الاتفاقية عن « تطوير معان» رئيسها التنفيذي المهندس حسين كريشان وعن « الاردنية للباطون الجاهز « مديرها العام احمد المناصير. وتهدف الاتفاقية الى انشاء مصنع للباطون الجاهز في محور الروضة الصناعية على مساحة 12 دونما بالاضافة الى انشاء صناعات انشائية مماثلة.

وقال كريشان، ان الاتفاقية تأتي تأكيداً من مجموعة المناصير على تعزيز استثماراتها في جميع محافظات المملكة لا سيما بمنطقة معان التنموية، مشيراً الى امكانية التوسع مستقبلاً بانشطة الشركة من خلال اقامة العديد من الاستثمارات الصناعية.

وبين كريشان ان شركة تطوير معان تسعى لجذب العديد من الاستثمارات المرتبطة بالصناعة من خلال المشاريع المتوسطة والصغيرة في الروضة الصناعية والتي تشكل مركزاً مهماً للصناعات ومصانع الانتاج المختلفة، مما يجعل من منطقة معان التنموية محوراً إقليمياً للحركة الصناعية.

وقال المناصير ان انشاء المصنع في منطقة معان التنموية والتي تتمتع بمرايا استثمارية تنافسية يأتي لتغطية الاحتياجات المتزايدة نتيجة النمو الذي يشهده سوق العقار والانشاءات في المملكة وبخاصة محافظة معان، مشيراً ان منطقة معان التنموية تعد الخيار الافضل لاستثمارات مجموعة المناصير في المنطقة. يذكر ان الشركة الأردنية الحديثة للباطون الجاهز (مناصير للباطون ) من الشركات الرائدة في مجال انتاج الباطون الجاهز بحصة سوقية تزيد عن 40% من إجمالي مبيعات الباطون في السوق المحلي وقد تأسست عام 2001.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اتفاقية لإنشاء مصنع للباطون الجاهز والصناعات الإنشائية بمعان في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق 1.3 مليار أرباح «المركزية الأوروبية»
التالى تراجع طفيف للبورصة وانحسار للتداول