أخبار عاجلة
الهواتف الصينية تهدد مبيعات آبل في آسيا -
"20 فبراير" والعمل السياسي في المغرب -

بحث التعاون بين "الاستهلاكية المدنية" والملحقية التجارية التونسية

بحث التعاون بين "الاستهلاكية المدنية" والملحقية التجارية التونسية
بحث التعاون بين "الاستهلاكية المدنية" والملحقية التجارية التونسية

عمان - بترا

بحث مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية سلمان القضاة، مع الملحق التجاري في السفارة التونسية عاطف الغرياني خلال استقباله، اليوم السبت، آلية الشراكة والتنسيق والتعاون ما بين المؤسسة والملحقية التجارية التونسية.

واطلع القضاة، الملحق التجاري، على اهمية دور المؤسسة بتوفير البضائع والسلع التي يحتاجها المواطن ذات الجودة العالية والاسعار المناسبة، ودورها الاجتماعي في محاربة الفقر والحد من البطالة، مع السعي لإيجاد توازن واستقرار سعري وكمي مع السوق المحلية.

من جانبه، ثمن الغرياني، الدور الكبير الذي تقوم به المؤسسة، بتوفير منتجات ذات جودة عالية واسعار مناسبة للمواطنين، داعياً المؤسسة لزيارة الجمهورية التونسية للاطلاع على المصانع والمعامل المنتجة لكافة المواد التي تحتاجها المؤسسة.


شكرا لمتابعتكم خبر عن بحث التعاون بين "الاستهلاكية المدنية" والملحقية التجارية التونسية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى تراجع طفيف للبورصة وانحسار للتداول