أخبار عاجلة
موسكو تتهم كييف بالاستعداد ل"حرب جديدة" -
200 ألف اسطوانة غاز تحضرا للمنخفض -

أبوغزاله يلتقي السفير الباكستاني لبحث مجالات التعاون

أبوغزاله يلتقي السفير الباكستاني لبحث مجالات التعاون
أبوغزاله يلتقي السفير الباكستاني لبحث مجالات التعاون

عمان -بترا

قال الدكتور طلال أبوغزالة ان مكتب المجموعة في مدينة لاهور الباكستانية، والذي تم تأسيسه اخيرا، سيدرس اللغات العربية والإنجليزية والصينية والاستشارات وخدمات الأعمال ومهارات تكنولوجيا المعلومات من خلال برامج دبلوم طلال أبوغزالة الدولية.

وقال ابو غزالة خلال لقائه السفير الباكستاني في عمان الجنرال جنيد روحمات " انه تم بحث آليات تطبيق مذكرات التفاهم الموقعة بين المجموعة ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الباكستانية، وجامعة باكستان الافتراضية، بالتعاون مع السفارة الباكستانية في عمان.

وسبق ان وقع اتفاق مع حكومة جمهورية باكستان الإسلامية من خلال الشركة الوطنية لصندوق البحث والتطوير لتعزيز الابتكار وريادة الأعمال وتطوير خدمات تكنولوجيا المعلومات في باكستان.

وسيقوم الجانبان ببحث التعاون مع الجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا في الباكستان لبعض القضايا المتعلقة بالتعليم التقني والتعليم عن بعد وعمل برامج مشتركة وتسويقها.

يشار الى ان المجموعة وقعت اتفاقا مع الجامعة الافتراضية الباكستانية لتطوير وتقديم برامج أكاديمية وتدريبية جديدة على مختلف المستويات وتبادل الخبرات والتعاون في تطوير المواد الأكاديمية للتعلم الإلكتروني وغيرها من المجالات.


شكرا لمتابعتكم خبر عن أبوغزاله يلتقي السفير الباكستاني لبحث مجالات التعاون في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق النفط: نعمل على رفع انتاج شركة نفط الشمال الى مليون و500 مليون برميل
التالى العقبة تنشط تجاريا وسياحيا في غمرة الاحتفالات برأس السنة