أخبار عاجلة
خبير قضائي: عنان قد يواجه السجن من 3 إلى 15 سنة -

تحذيرات من تراجع القدرة التنافسية للشركات الألمانية

تحذيرات من تراجع القدرة التنافسية للشركات الألمانية
تحذيرات من تراجع القدرة التنافسية للشركات الألمانية

أعرب إريك شفايتسر، رئيس غرفة الصناعة والتجارة في ألمانيا، عن اعتقاده بأن نتيجة المحادثات الاستكشافية بين تحالف المستشارة انجيلا ميركل المسيحي والحزب الاشتراكي الديمقراطي لتشكيل ائتلاف حاكم جديد، تهدد القدرة التنافسية للشركات الألمانية.
و قال شفايتسر في تصريحات صحفية، إن منافسين مهمين مثل الولايات المتحدة والصين وبريطانيا وفرنسا، خفضوا ضرائب الشركات. وأضاف شفايتسر: «لا يكفي أن الشركات الألمانية ليست مهددة بارتفاعات جديدة (في الضرائب)، لاسيما أن الشركات تعاني على الجانب الآخر أعباء أخرى من تكاليف إضافية للأجور وبيروقراطية ولوائح تنظيمية».
وتابع شفايتسر أن الائتلاف المحتمل «لم يدرك بعد علامات الزمن في السياسة المتعلقة بالضرائب»، وقال إن الرسالة التي وصلت إلى الشركات مضمونها أن التسهيلات الضريبية لن تحدث تماماً. (د ب أ)

شكرا لمتابعتكم خبر عن تحذيرات من تراجع القدرة التنافسية للشركات الألمانية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق إغلاق ميناء شرم الشيخ البحرى لسوء الأحوال الجوية
التالى العقبة تنشط تجاريا وسياحيا في غمرة الاحتفالات برأس السنة