أخبار عاجلة
مصادر : القاهرة ترحل 11 دبلوماسيًا يمنيًا -

رئيس «الغرفة»: التجار والعمال عائلة واحدة وننظر لمصلحتهما معاً

أكد على دور الاتحاد العام لنقابات العمال في تعزيز مسيرة العمل العمالي

الأربعاء 17 أغسطس 2022, 07:05 م

أكد رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين سمير عبدالله ناس أن «الغرفة» تنظر إلى التاجر والعامل على أنهم عائلة واحدة، وتنظر لمصالحهما على حد سواء، مشيداً بالدور البارز الذي يلعبه الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين في تعزيز التعاون بين الجهات العمالية وأصحاب الأعمال بما أسهم في استدامة دوران عجلة الإنتاج في مختلف منشآت القطاع الخاص، داعياً إلى استمرار وتعزيز الجهود المبذولة من كافة الأطراف والحرص الدائم على التطوير والارتقاء بمستوى الإنتاجية.
وأوضح رئيس «الغرفة» خلال لقاءه الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال البحرين عبدالقادر الشهابي، يرافقه أعضاء الاتحاد، أهمية تضافر الجهود في جميع الجهود التي تهدف إلى النهوض ببيئة الأعمال في البحرين لوصول إلى بيئة عمل متطورة عبر التركيز على الدورات والبرامج التي تتناسب مع متطلبات السوق وتعزيز التدريب المهني إلى جانب التعليم الأكاديمي بهدف تعزيز دور العامل البحريني في سوق العمل.
ونوه رئيس الغرفة إلى اهتمام الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين بالعمل على رفع مكانة العامل بما ينعكس على سمعة مملكة البحرين في ملف العمل محلياً وإقليمياً ودولياً، حيث يأتي ذلك بتضافر الجهود وتوحيد المواقف لصالح جميع أطراف الإنتاج.
من جانبه أكد الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال البحرين عبدالقادر الشهابي، على مواقف غرفة البحرين الدعمة لعمل الاتحاد والعمل على التكامل في المواقف التي تمثل مملكة البحرين على المستوى الدولي، لافتاً إلى حرص الاتحاد العام على توسيع تمثيل مملكة البحرين أيضاً على الصعيد العربي والدولي بما يخدم ويطور وينعكس على بيئة العمل المحلية ويجعلها جاذبة للاستثمارات

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، رئيس «الغرفة»: التجار والعمال عائلة واحدة وننظر لمصلحتهما معاً ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق 20.5 مليار للتسهيل على الشركات والمستثمرين
التالى أسعار «المعدن الأصفر» تواصل الهبوط في مصر