أخبار عاجلة
مصادر : القاهرة ترحل 11 دبلوماسيًا يمنيًا -

البحرين الإسلامي «BisB« يعين جواد حميدان رئيساً تنفيذياً للخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية

أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB)، البنك الرائد في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية بمملكة البحرين، عن تعيين السيد جواد عبدالهادي حميدان بمنصب رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية. وتأتي هذه الخطوة لتُعزز من عملية الإحلال الوظيفي للمواهب والكوادر البحرينية لدى البنك، مما يصب لصالح تطبيق مخططات عملية التغيير والتحول خاصة في مجالات التدريب والتوجيه والقيادة.

ويتمتع جواد حميدان بخبرة عملية تتجاوز 17 عامًا في مجال الخدمات المصرفية للشركات والأفراد. وقبل انضمامه إلى بنك البحرين الإسلامي في عام 2018 بمنصب مدير رئيسي بدائرة الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية، فقد شغل السيد جواد مناصب رئيسية في إدارة العلاقات المؤسسية في عدة بنوك محلية وإقليمية ودولية رائدة مثل: بنك البحرين الوطني وبنك المشرق وبنك ستاندرد تشارترد.

400

وبهذه المناسبة، صرّح حسّان جرار الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي قائلاً: «يسعدنا الإعلان عن تعيين السيد جواد عبدالهادي حميدان بمنصب رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية. ونحن على أتم الثقة من أنه سيُسخر خبراته ومهاراته في سبيل تطوير عمل دائرة الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية في البنك وتحقيق المزيد من الإنجازات المُشرفة مستقبلاً. متمنين له التوفيق والنجاح في مسيرته المهنية.»

من جهته، تقدم جواد حميدان بجزيل الشكر والعرفان إلى الرئيس التنفيذي وأعضاء مجلس إدارة بنك البحرين الإسلامي على ثقتهم ودعمهم المستمر لجميع موظفي البنك، متمنياً أن يكون دائماً عند حسن الظن، وعلى قدر من الثقة والمسئولية التي تؤهله من مواصلة تطوير خدمات البنك للزبائن. مؤكداً الاستمرار في تطبيق نهج إدارة البنك في دعم وتوجيه مسيرة التحول الرقمي لمختلف منتجات وخدمات البنك.»

ويُعد جواد عبدالهادي حميدان من المحكمين المعتمدين والمتخصصين في القطاع المصرفي والمالي. وهو حاصل على بكالوريوس في الاقتصاد من جامعة كارلتون في كندا، وماجستير في العلوم المالية بامتياز من جامعة ديبول في شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية. كما شارك السيد جواد في العديد من البرامج القيادية مع مؤسسات رائدة مثل: إنسيد في سنغافورة وكلية آيفي للأعمال في كندا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، البحرين الإسلامي «BisB« يعين جواد حميدان رئيساً تنفيذياً للخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى أسعار «المعدن الأصفر» تواصل الهبوط في مصر