أخبار عاجلة

شركة كويتية ترفع ملكيتها في «جي إف إتش»

رفعت شركة «الرغد والمنار العقارية» الكويتية، ملكيتها في مجموعة «جي إف إتش» من 8.03 % إلى 8.12 %، وذلك خلال شهر يوليو الماضي

وأوضحت المجموعة في بيان رسمي لها اليوم، أن عملية رفع الملكية جرت عن طريق البيع والشراء في السوق في الفترة من 1 يوليو إلى 31 يوليو 2022، لترتفع ملكية أسهم شركة «الرغد والمنار العقارية» في المجموعة من 307.85 مليون سهم إلى 311.11 مليون سهم.

وأشارت المجموعة إلى أن ملكية شركة «الرغد والمنار العقارية» المباشرة في «جي إف إتش» تبلغ 1.3 %، فيما تبلغ ملكيتها غير المباشرة 6.81 %.

ويشار إلى أن الملاك الرئيسيين للمجموعة هم مجموعة “المتكاملة” المالية في أبوظبي بحصة 13 %، وصندوق Keypoint البحريني بنحو 7.7 %، بالإضافة إلى شركة “الرغد والمنار الكويتية” بحصة 8 %.

ومجموعة جي إف إتش المالية المعروف سابقا باسم بيت التمويل الخليجي هو بنك استثماري إسلامي ومقره في مرفأ البحرين المالي بالبحرين، تأسس العام 1999.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، شركة كويتية ترفع ملكيتها في «جي إف إتش» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق زين البحرين تقيم فعالية إطلاق سلسلة هواتف آيفون 14
التالى «ساما» يُصدر إطارًا محدثًا للبيئة التجريبية التشريعية