أخبار عاجلة

«أجيليتي» الكويتية توقع عقود تمويل بـ1.4 مليار يورو لدعم خطط النمو

وقعت شركة أجيليتي للمخازن العمومية الكويتية، عقود تسهيلات تمويلية جديدة بقيمة 1.4 مليار يورو، ستستخدم في تمويل خطط نمو الشركة.

بحسب بيان على موقع البورصة الكويتية، تتوقع الشركة الدخول في تسهيلات جديدة قيمتها 400 مليون يورو في الأسابيع المقبلة لتحل محل تسهيلات أخرى قائمة.

قالت «أجيليتي» في البيان، إنها وقعت عقود التسهيلات الجديدة الأسبوع الماضي، وإنها ستستخدمها لتمويل خطط نمو الشركة، ومنها التمويل الطويل الأجل للاستحواذ على شركة جون مينزيس البريطانية.

تتوقع «أجيليتي» توقيع عقدين آخرين للتسهيلات التمويلية قيمتهما 100 مليون دولار، الأسبوع المقبل، مشيرة إلى أنها تتوقع الانتهاء من هذه الجولة من التمويل بتسهيلات تبلغ نحو 3.2 مليار دولار.

حققت «أجيليتي» في الربع الأول من العام الحالي، صافي أرباح بقيمة 12.8 مليون دينار بزيادة 1% على أساس سنوي، فيما بلغت الإيرادات 132.1 مليون دينار محققة زيادة بنسبة 22.3%، (الدينار يعادل 3.3 دولار).

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، «أجيليتي» الكويتية توقع عقود تمويل بـ1.4 مليار يورو لدعم خطط النمو ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى أسعار «المعدن الأصفر» تواصل الهبوط في مصر