أخبار عاجلة
السعوديه آل الجميح يستقبلون المعزين في فقيدهم -
السعوديه جار يحتفي بعقد قران ابنته -
السعوديه وفاة أمين المدينة السابق -
اخبار الرياضه السعوديه معدنك «ذهب».. يا سعودي -

النفط يهبط لأدنى مستوياته في حوالي 6 أشهر بعد زيادة مفاجئة في مخزونات الخام والبنزين الأمريكية

هبطت أسعار النفط حوالي %4، إلى أدنى مستوياتها في ستة أشهر تقريبا بعد أن أظهرت بيانات حكومية أمريكية زيادة مفاجئة في مخزونات الخام والبنزين الأسبوع الماضي، بينما قالت مجموعة أوبك+ إنها ستزيد المستوى المستهدف لإنتاجها بمقدار 100 ألف برميل يوميا.

وأنهت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت لأقرب استحقاق جلسة التداول منخفضة 3.76 دولار، أو%3.7 ، لتسجل عند التسوية 96.78 دولار للبرميل، وهو أدنى مستوى للتسوية منذ 21 فبراير.

وتراجعت عقود خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط 3.76 دولار، أو %4 ، لتغلق عند 90.66 دولار للبرميل، وهو أقل سعر للتسوية منذ 10 فبراير. وخلال الجلسة هبط الخام الأمريكي إلى 90.38 دولار للبرميل، أضعف مستوى منذ 25 فبراير شباط. وتذبذب الخامان القياسيان كلاهما بين الصعود والهبوط في أثناء الجلسة.

وقالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية إن مخزونات النفط في الولايات المتحدة سجلت زيادة غير متوقعة الأسبوع الماضي مع هبوط الصادرات وانخفاض استهلاك مصافي التكرير للخام. وسجل مخزون البنزين أيضا زيادة مفاجئة مع تباطأ الطلب.

وارتفعت مخزونات النفط الأمريكية 4.5 مليون برميل الأسبوع الماضي مقارنة مع توقعات المحللين التي كانت تشير إلى انخفاض قدره 600 ألف برميل. وزاد مخزون البنزين بمقدار 200 ألف برميل مقابل توقعات لهبوط قدره 1.6 مليون برميل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، النفط يهبط لأدنى مستوياته في حوالي 6 أشهر بعد زيادة مفاجئة في مخزونات الخام والبنزين الأمريكية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق 420 ألف دينار خسارة «البحرينية للترفيه العائلي» للنصف الأول من 2022.. والخسارة المتراكمة تتجاوز 2.334 مليون دينار ما يمثل 58.36%
التالى أفضل ما في دول الآسيان في لولو السعودية مهرجان «روعة آسيا»