أخبار عاجلة
عودة خدمات «google» بعد انقطاع لفترة قصيرة -
«غولدمان»: أسعار النفط ستصل إلى 125 دولاراً في 2023 -
7 % ارتفاع مبيعات الأسمنت في يوليو -

بيبان يتوسع للإمارات العربية المتحدة الشقيقة من خلال شراكة مشاريع الأمل مع وزارة الاقتصاد بالإمارات

أعلنت مشاريع الأمل، الذراع الاستثمارية لصندوق الأمل، عن دخولها في شراكة مع وزارة الاقتصاد في الإمارات العربية المتحدة الشقيقة للتعاون على توسع الموسم الثاني من بيبان، البرنامج الواقعي الأول من نوعه في مملكة البحرين لكونه مخصص لرواد الأعمال.

ويأتي توسع برنامج بيبان متماشيا مع مهمة مشاريع الأمل المتمثلة في الاستثمار المشترك مع القطاع الخاص في المشاريع التجارية البحرينية عالية الإمكانيات وذات القابلية للتطوير، إضافة لتسريع نمو أعمالها بشكل استراتيجي في الأسواق العالمية، كما ستساهم الشراكة مع وزارة الاقتصاد بدعم المشاريع البحرينية عبر وسائل مختلفة، مثل توزيع البرنامج وبثه على أكبر القنوات في الإمارات العربية المتحدة وبالتالي تسليط المزيد من الضوء على رواد الأعمال في أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والإقليم.

كما سيستفيد رواد الأعمال علاوة على ذلك من سهولة الوصول إلى متنوع المستثمرين من الإمارات والشركاء الاستراتيجيين الذين سيسرعون نمو أعمالهم، إضافة للفائدة المكتسبة من تبادل المعرفة والخبرات بين الدولتين الشقيقتين، ودعم خطط التوسع الإقليمية التي تؤدي بدورها للتوسع على المستوى العالمي.

في حديثه حول هذه الشراكة، صرح سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد، وزير شؤون الشباب والرياضة ورئيس مجلس إدارة صندوق الأمل قائلًا: “أطلقنا بيبان بهدف خلق منصة استثمارية لتسليط الضوء على المشاريع الواعدة وإتاحة فرصة الوصول للاستثمارات التي يمكن أن تسهم استراتيجيا في نموها وتوسعها، وستقوم هذه الشراكة مع الإمارات العربية المتحدة بدعمنا بشكل أكبر من تحقيق هذا الهدف، حيث ستمكن رواد الأعمال من الوصول إلى مستثمرين ذوي خبرة وتعزز تبادل المعرفة الدولي بين رواد الأعمال، وستوفر فرصة البروز الإقليمي للشركات خلال البرنامج، كما أن نجاح الموسم الأول من بيبان هو شهادة على الأثر الإيجابي للبرنامج، وكلنا ثقة من خططنا لجعل الموسم الثاني أكبر، وأكثر صيتا، وأكثر إثارة.”

من جهته، ثمن سعادة عبد الله أحمد آل صالح، وكيل وزارة الاقتصاد بدولة الإمارات العربية المتحدة الشراكة بين «موطن ريادة الأعمال» في دولة الإمارات و»مشاريع الأمل» في مملكة البحرين الشقيقة من خلال برنامج بيبان، مشيراً إلى أنها تمثل خطوة مهمة في تعزيز الربط بين رواد الأعمال في البلدين وتوسيع وصولهم إلى الخبرات والفرص التجارية والاستثمارية في أسواقهما، بما يعزز ازدهار ونمو ريادة الأعمال والتقدم الاقتصادي في كلا البلدين الشقيقين.

وتتقدم مشاريع الأمل بجزيل الشكر والتقدير لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، على توجيهاته ودعمه الثابت الذي أدى لإنتاج وتطوير بيبان، البرنامج الواقعي الذي يسهم في خلق بيئة داعمة للاستثمار على مستوى الإقليم.

كما يجدر بالذكر أن رواد الأعمال الذين تم اختيارهم من مملكة البحرين والإمارات العربية المتحدة الشقيقة سيمرون بفترة تدريبية مكثفة تحت إرشاد برينك مينا، حيث سيتم إمدادهم بالمواد والمعرفة اللازمة لتطوير نماذج أعمالهم، والحصول على مشورة ذوي الخبرة، وضمان جاهزيتهم للعرض أمام نخبة من المستثمرين على شاشة التلفزيون.

لآخر مستجدات برنامج بيبان، يرجى متابعة حسابات البرنامج على وسائل التواصل الاجتماعي[email protected]

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بيبان يتوسع للإمارات العربية المتحدة الشقيقة من خلال شراكة مشاريع الأمل مع وزارة الاقتصاد بالإمارات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى 1800 قارب تستعد لموسم الروبيان.. اليوم