«أوف أمريكا» يحذر من بدء ركود الأسواق المالية

حذر كبير المحللين الإستراتيجيين لدى «بنك أوف أمريكا» مايكل هارتنيت، من بداية ركود الأسواق المالية بعدما سجل مؤشر «ستاندرد آند بورز 500» في النصف الأول من العام أسوأ أداء في أكثر من 50 عاما.

ووفقا لبيانات «بلومبيرغ»، فقد مؤشر «ستاندرد آند بورز 500» أكثر من 8 تريليونات دولار من قيمته في أسوأ أداء له في النصف الأول في أكثر من نصف قرن، كما انخفضت الأسهم والسندات في جميع أنحاء العالم بأكبر قدر على الإطلاق.

وأعلن «بنك أوف أمريكا»، نقلاً عن بيانات «إي بي إف آر جلوبال»، تخارج نحو 5.8 مليار دولار من صناديق الأسهم العالمية في الأسبوع المنتهي في التاسع والعشرين من يونيو، على رغم أن الأسهم الأمريكية شهدت تدفقات داخلة طفيفة بنحو 0.5 مليار دولار.

وتأثرت كل من الأسهم والسندات بسبب التدفقات الخارجة هذا الأسبوع، حيث يخشى المستثمرون من أن الاقتصاد العالمي قد ينكمش وسط تسارع التضخم واتجاه البنوك المركزية إلى تشديد السياسة النقدية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، «أوف أمريكا» يحذر من بدء ركود الأسواق المالية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق فائزة بجائزة الكنز المقدمة من بنك «إلى» بقيمة50  ألف دولار أمريكي
التالى ارتـفـاع أربـاح بـنـك الجزيرة بنسبة 10 % في النصف الأول من العام 2022م