أخبار عاجلة

أمير عسير يرأس اجتماع لجنة حلول تحديات رجال الأعمال

رأس أمير منطقة عسير ورئيس هيئة تطويرها الأمير تركي بن طلال، الاجتماع التاسع للجنة حلول تحديات رجال الأعمال، التي وجّه بتشكيلها في مطلع شهر صفر من العام الهجري الماضي؛ بهدف بحث ومعالجة التحديات التي تواجه رجال الأعمال في مشروعاتهم الاستثمارية بالمنطقة.

وحضر الاجتماع فريق المستوى الثاني للجنة المكون من وكيل وزارة التجارة لخدمة العملاء المهندس عايض الغوينم، ووكيل وزارة الاستثمار لخدمات المستثمرين المهندس عدنان الشرقي، ومستشار وزير العدل الشيخ عبدالعزيز السمحان، وأمين اللجنة وفريقه، وعدد من رجال الأعمال في المنطقة وذلك بمكتب أمير عسير بديوان الإمارة.

واستعرض الأمير تركي بن طلال، القضايا التي تمت معالجتها، وآلية التنسيق والعمل على إيجاد الحلول لها، وتسهيل أعمال المستثمرين.

ونجحت أعمال اللجنة منذ انطلاقة أعمالها في الوقوف على عدد من الموضوعات والقضايا الاستثمارية التي تم استقبالها، إذ بلغ عددها 37 قضية، وتم إنجاز 25 منها، والأخرى ما زالت تحت المعالجة لدى الجهات المختصة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، أمير عسير يرأس اجتماع لجنة حلول تحديات رجال الأعمال ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق بنك‭ ‬الكويت‭ ‬الوطني‭ - ‬البحرين‭ ‬يدخل‭ ‬في‭ ‬شراكة‭ ‬مع‭ »‬Padel Bahrain‮«‬‭ ‬لتوفير‭ ‬مزايا‭ ‬وعروض‭ ‬حصرية‭ ‬لعملائه
التالى بطالة السعوديين.. الأدنى منذ 14 عاماً