أخبار عاجلة

بنك السلام يطلق منصة «السلام للاستثمار»

أطلق بنك السلام مؤخرًا منصة «السلام للاستثمار»، وهي منصة استثمارية إلكترونية جديدة متوفرة باللغتين العربية والإنجليزية، وتُعد أحدث إضافة لتطبيق البنك، كما إنها تتميز بسهولة الاستخدام، مما يوفر لزبائن الخدمات المصرفية الخاصة والرواد إمكانية الوصول المباشر إلى أسواق الأسهم العالمية من خلال فئات الأصول المختلفة عبر منصة التداول الرقمية.

كما تمنح هذه المنصة الرقمية المتاحة عبر تطبيق بنك السلام إمكانية الوصول الفوري إلى أسواق الأسهم العالمية ومَحافظ صناديق المؤشرات المتداولة (ETFs) وصكوك وصناديق الاستثمار المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، ويمكن للزبائن إجراء وعرض التداولات الاستثمارية في الوقت الفعلي، فضلاً عن إدارة محافظهم والتأكد من حالة حساباتهم وتنفيذ المعاملات المصرفية اليومية.

وبهذه المناسبة، صرّح رفيق النايض الرئيس التنفيذي للمجموعة في بنك السلام قائلاً: «يشهد القطاع المصرفي اليوم تغييرات متسارعة وهذا يتطلب منا مزيداً من الابتكار. وبناءً على ذلك، فإننا نسعى جاهدين للاستثمار في تطبيق استراتيجيتنا للتحول الرقمي، وذلك لتطوير وطرح منصات جديدة تثري التجربة المصرفية. ويعكس إطلاقنا لمنصة «السلام للاستثمار» بشكل واضح وصريح مساعينا المتواصلة والهادفة لتلبية احتياجات وتطلعات الزبائن. ونحن في بنك السلام نؤمن بأن الابتكار يعد ركيزة أساسية في كافة خطط نمونا واستراتيجياتنا الطموحة، ولذا نتطلع بعزم لمواصلة الالتزام وطرح الحلول التي من شأنها تعزيز مكانة البنك بصفته أكثر البنوك نمواً وتقدماً على مستوى مملكة البحرين».

ومن جهته، قال أنور مراد نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية في بنك السلام: «نفتخر بإطلاق منصة الاستثمار والتداول المتطورة «السلام للاستثمار» المتمتعة بالخصوصية والأمان، والتي توفر إمكانية الوصول بسهولة ويُسر إلى أسواق الأسهم العالمية ومَحافظ صناديق المؤشرات المتداولة (ETFs) وصكوك وصناديق الاستثمار؛ بالإضافة إلى تمكين زبائن الخدمات المصرفية الخاصة والرواد من إدارة محافظهم وتتبع استثماراتهم في الوقت الفعلي في أيّ وقت ومن أيّ مكان عن طريق تطبيق البنك».

وفي ذات السياق، يحتوي تطبيق بنك السلام على مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية، منها: إدارة حسابات العائلة، وفتح حساب جديد، برنامج دانات للتوفير وتحويل الأموال، وتحديث البيانات الشخصية وتسهيلات التمويل وإدارة البطاقات، ويوفر التطبيق أيضًا تحكماً شاملاً في الحسابات الشخصية من خلال تجربة مخصصة بالكامل.

وقد تعاون بنك السلام مع شركة GTN الشرق الأوسط للخدمات المالية، إحدى الشركات الرائدة في مجال خدمات التداول في الشرق الأوسط، لتدشين منصة «السلام للاستثمار» عبر تطبيق البنك وموقعه الإلكتروني.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بنك السلام يطلق منصة «السلام للاستثمار» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى بطالة السعوديين.. الأدنى منذ 14 عاماً