أخبار عاجلة

مذكرة تفاهم بين البوليتكنك وخليج البحرين للتكنولوجيا المالية

وقعت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) مذكرة تفاهم مع خليج البحرين للتكنولوجيا المالية، تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين المؤسستين.

تمت مراسم توقيع مذكرة التفاهم في حرم البوليتكنك بمدينة عيسى، بحضور كل من الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين البروفيسور كيران أوكوهان، والرئيس التنفيذي لخليج البحرين للتكنولوجيا المالية بدر ساتر إلى جانب عدد من المسؤولين من كلا الطرفين.

وترتكز بنود مذكرة التفاهم التي تجمع بوليتكنك البحرين وخليج البحرين للتكنولوجيا المالية، على توثيق التعاون في صعيد التدريب المهني والعملي للطلبة في مقر خليج البحرين للتكنولوجيا المالية. بالإضافة إلى ذلك، ستتبادل المنظمتان المعرفة والخبرات والأفكار التي من شأنها تطوير مهارات الطلبة في مجال التكنولوجيا المالية.

وبهذه المناسبة، أعرب الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين البروفيسور كيران أوكوهان عن بالغ اعتزازه بتوقيع اتفاقية التعاون مع خليج البحرين للتكنولوجيا المالية، وصرح قائلًا: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نبدأ شراكة مثمرة مع أحد المراكز الرئيسة الرائدة في التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط، تتضمن مبادرات تعليمية وتدريبية متكاملة لتقوية مهارات الطلبة والخريجين المنتسبين لبوليتكنك البحرين، مما يعزز فرصهم الوظيفية، كما أن ذلك سيتيح لطلبتنا تعزيز معارفهم وكسب خبرات أوسع حول قطاع التكنولوجيا المالية والاقتصاد الرقمي بالتدريب مع فريق عمل المؤسسة في مختلف الأقسام، بما يجعل من ذلك فرصة مميزة جدًا لهم لاكتساب خبرة تؤهلهم للتفوق في مسيرتهم المهنية.»

وبدوره، صرح الرئيس التنفيذي لخليج البحرين للتكنولوجيا المالية بدر ساتر بالقول:» نحن على ثقة من أن تعاوننا مع بوليتكنك البحرين سيقدم قيمة ملموسة للطلبة. بحيث سنوفر للطلاب فرص تدريب منسقة للتأكد من أنهم مجهزون جيدًا بالمعرفة العملية والمهارات اللازمة لوضعهم كمحترفين من ذوي الكفاءات العالية للنمو في مجال التكنولوجيا المالية.»

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، مذكرة تفاهم بين البوليتكنك وخليج البحرين للتكنولوجيا المالية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق «ساما»: منع شركات إعادة التمويل من إقراض الأفراد
التالى روسيا: نتوقع زيادة التجارة مع الصين إلى 200 مليار دولار في 2024