أخبار عاجلة

النطاق السعري لاكتتاب شركة علم بين 113 و128 ريالاً للسهم

أعلنت شركة الرياض المالية، بصفتها المستشار المالي ومدير سجل اكتتاب المؤسسات ومدير الاكتتاب ومتعهد التغطية في الطرح العام الأولي لشركة علم، تحديد النطاق السعري للطرح وبدء فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات وذلك على النحو التالي:

-تم تحديد النطاق السعري لاكتتاب شركة علم بين (113) ريالا و(128) ريالا للسهم الواحد («النطاق السعري»).

- فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات تبدأ في يوم الأحد الموافق 23 يناير 2022 وتنتهي الساعة الثالثة (3) مساء من يوم الجمعة الموافق 28 يناير 2022.

- تمثل عملية الطرح بطرح (24.000.000) سهم من أسهم الشركة («أسهم الطرح»)، وهو ما يمثل 30% من رأس المال المصدَر للشركة، وذلك عن طريق بيع الأسهم الحالية من قبل المساهم الحالي للشركة.

- يبلغ الحد الأدنى لعدد الأسهم التي يمكن الاكتتاب فيها للفئات المشاركة (100.000) سهم، فيما يبلغ الحد الأقصى (3.999.999) سهم.

- تقتصر المشاركة في بناء سجل الأوامر على الفئات المؤهلة للمشاركة في عملية بناء سجل الأوامر وفقاً لتعليمات بناء سجل الأوامر وتخصيص الأسهم في الاكتتابات الأولية الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية.

- سيتم تحديد سعر الطرح للاكتتاب العام بعد الانتهاء من عملية بناء سجل الأوامر ليتبعها عملية اكتتاب شريحة الأفراد، ويبلغ عدد أسهم الطرح التي سيتم تخصيصها مبدئياً للفئات المشاركة (24.000.000) سهم بما يمثل نسبة 100 % من إجمالي أسهم الطرح، على أن يكون التخصيص النهائي بعد انتهاء فترة اكتتاب الأفراد. وفي حال قيام المكتتبين الأفراد بالاكتتاب بكامل أسهم الطرح المخصصة لهم وهي (7.200.000) سهم، وهو ما يمثل 30% من أسهم الطرح، يحق لمدير سجل الاكتتاب تخفيض عدد الأسهم المخصصة للفئات المشاركة إلى (16.800.000) سهم طرح – كحد أدنى – بما يمثل 70% من إجمالي أسهم الطرح.

وللمزيد من المعلومات، وللاطلاع على نشرة الإصدار الرجاء زيارة: الموقع الإلكتروني لهيئة السوق المالية https://cma.org.sa والموقع الإلكتروني لشركة علم https://www.elm.sa والموقع الالكتروني للمستشار المالي https://www.riyadcapital.com


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، النطاق السعري لاكتتاب شركة علم بين 113 و128 ريالاً للسهم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق ارتفاع واردات الصين النفطية من السعودية 38 % في أبريل
التالى روسيا: نتوقع زيادة التجارة مع الصين إلى 200 مليار دولار في 2024