أخبار عاجلة

ملتقى سكني 2022 يتوج «العربي الوطني» بجائزة أفضل جهة تمويلية تطوراً

توّج ملتقى «سكني 2022» البنك العربي الوطني، بجائزة أفضل جهة تمويلية تطوراً ضمن شركاء النجاح لبرنامج «سكني» بعد أن سجّل البنك وفقاً لمؤشرات البرنامج معدل تطور بلغت نسبته 92% خلال عام 2021.

جاء ذلك خلال حفل فعاليات ملتقى «سكني 2022» السبت الماضي، برعاية وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد الحقيل، بتنظيم من صندوق التنمية العقارية تكريماً لشركاء نجاح مبادرة «سكني» واحتفاءً بإنجازات المبادرة خلال عام 2021، وبحضور وكيل الوزارة للدعم السكني وخدمة المستفيدين الأمير سعود بن طلال بن بدر، وسلم الرئيس التنفيذي لصندوق التنمية العقارية منصور بن ماضي الجائزة التقديرية لرئيس مصرفية الأفراد في البنك العربي الوطني محمد آل شكوان.

وتم تجديد اختيار البنك العربي الوطني لهذه الجائزة، نظراً لمعدل التطور المتنامي؛ الذي يسجله البنك في إطار جهوده لتوفير حلول تمويلية مبتكرة وذات قيمة مضافة، تعزز من جودة مبادرة «سكني» وتسهم في تحقيق مستهدفاتها الرامية إلى توسيع قاعدة المواطنين المستفيدين من برامج الدعم السكني، استجابة لتوجهات رؤية المملكة 2030 في رفع نسبة تملك المواطنين للسكن إلى نسبة 70% من خلال الشراكة الحيوية بين القطاعين العام والخاص.

وأعرب آل شكوان عقب تسلمه الجائزة نيابة عن البنك العربي الوطني عن اعتزاز البنك بتأكيد مكانته كأفضل الجهات التمويلية تطوراً للسنة الثانية على التوالي، الأمر الذي يعد تتويجاً للخطوات التي يقطعها البنك ضمن جهوده للارتقاء بمنظومة حلوله التمويلية المبتكرة المصممة لصالح دعم قطاع الإسكان في المملكة، وتعزيز آفاق الشراكة الاستراتيجية بين البنك ووزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان وصندوق التنمية العقارية.

يذكر أن قطاع التمويل العقاري يتصدّر قائمة الأولويات الاستراتيجية بالنسبة للبنك العربي الوطني، حيث شهد البنك خلال السنوات الأخيرة تسجيل قفزات نوعية في حجم محفظته التمويلية العقارية، وحجم عقود التمويل، بالنظر إلى حزمة الإجراءات والخطوات والمزايا التحفيزية التي أطلقها البنك لتوسيع قاعدة عملائه المستفيدين من برامجه التمويلية الميسرة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، ملتقى سكني 2022 يتوج «العربي الوطني» بجائزة أفضل جهة تمويلية تطوراً ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق الوزراء العرب يثنون على الدور القيادي للمملكة في رئاسة المجلس التنفيذي لـ«الألكسو»
التالى روسيا: نتوقع زيادة التجارة مع الصين إلى 200 مليار دولار في 2024