أخبار عاجلة
عدن.. الماس يلتقي بوكيل محافظة أبين -

ديار المحرق تتعاون مع زين البحرين لتشييد أبراج اتصالات بالمخطط الرئيسي

أعلنت ديار المحرق، الشركة الرائدة في قطاع التطوير العقاري بمملكة البحرين، عن توقيع اتفاقية مع شركة زين البحرين لتركيب برجين للاتصالات في المدينة. وتم مناقشة الفرص المشتركة لتحسين نوعية الحياة وكفاءة العمليات والخدمات الحضارية وفق إطار المدن الذكية، ويأتي ذلك ضمن مساعي ديار المحرق لتعزيز التعاون مع شركات الاتصالات وهيئة تنظيم الاتصالات لتوفير نطاق تغطية يشمل جميع مناطق مدينة ديار المحرق.

سيتم تشييد وتشغيل برج للاتصالات في ديرة العيون، وسيجري إعداد برج اتصالات آخر ليخدم مشروع النسيم ومشروع ERA، وذلك بهدف توفير خدمات أفضل وشبكة اتصالات وإنترنت بتغطية أقوى للمقيمين والزوار. وسيساهم كلا البرجين في تحقيق هدف ديار المحرق المتمثل ببناء 13 برج ضمن المرحلة الحالية لخطة شبكة الاتصالات في المدينة. وتنفيذًا لخطة هيئة تنظيم الاتصالات المعنية بتصحيح أوضاع أبراج الاتصالات القائمة والتقليل من التعدد غير الضروري لها، ستكون أبراج الاتصالات مشتركة بين جميع شركات الاتصالات العاملة بمملكة البحرين.

وفي حديثه حول هذه المناسبة، قال السيد محمد زين العابدين المدير المنتدب لشركة زين البحرين: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نوسع نطاق شراكتنا مع ديار المحرق، أحد أهم الشركات بالقطاع العقاري، وذلك عبر توقيع هذه الاتفاقية التي تُوسِّع تغطية شبكتنا لتشمل مختلف مناطق المملكة، بالإضافة إلى تنفيذ رؤية البحرين المتمثلة في توفير بنية تحتية وشبكة قوية للاتصالات والإنترنت للقاطنين والزوار».

ومن جانبه، صرّح المهندس أحمد علي العمادي الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق قائلًا: «نعتز جدًا بتنفيذ هذه الخطوة التي تُعزز من أهدافنا الساعية إلى توفير بنية تحتية شاملة وذات جودة عالية للمقيمين والزوار على حد سواء. وفي ظل استمرار تطور ونمو مدينة ديار المحرق، ستُساهم الأبراج الجديدة في تغطية نطاق أكبر لشبكات الاتصالات والإنترنت بأنحاء المنطقة. ونحن نتطلع قُدمًا للتعاون مع كافة مزودي الخدمة لتشييد المزيد من أبراج الاتصالات مستقبلاً».

ويجدر بالذكر أن شركة زين البحرين قد ساهمت بوضع مملكة البحرين على خارطة صناعة الاتصالات العالمية كونها إحدى أبرز الشركات المساهمة بدعم إزدهار مستقبل المملكة. كما إنها جزء من مجموعة «زين»، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، والتي تقدم خدمات اتصالات متنقلة متنوعة إلى ما يزيد عن 50 مليون عميل.

وتُعد ديار المحرق من أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر واحتفاظها بالقيم العائلية للمجتمع البحريني، وتحتضن بأرجائها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية الراقية. يأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية والصحية التي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، ديار المحرق تتعاون مع زين البحرين لتشييد أبراج اتصالات بالمخطط الرئيسي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق بيت التمويل الكويتي – البحرين يدّشن برنامج التمويل الجامعي
التالى كبار أغنياء العالم أضافوا تريليون دولار إلى ثرواتهم في 2021