أخبار عاجلة
الحالة يلتقي المنامة.. والأهلي يصطدم بالنجمة -

بيت التمويل الكويتي – البحرين يدّشن برنامج التمويل الجامعي

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن طرح برنامج تمويل شخصي الجامعي متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية يمكن استخدامه في دفع الرسوم الدراسية للجامعات. التمويل الجامعي الجديد يوفر فترة سماح حصرية تصل حتى عامين مع احتساب الأرباح لهذه الفترة وتمويلاً يصل إلى 30,000 دينار بحريني بمعدل ربح منخفض وفقاً للأحكام والشروط المطبقة. تم تصميم برنامج التمويل الجديد ليوفر فترة سداد مرنة على مدى سبع سنوات، شاملة فترة السماح.

يأتي طرح هذا التمويل في إطار حرص البنك على دعم عملائه خاصةً في ظل الأوضاع العالمية الراهنة التي نشهدها حالياً وتلبية احتياجاتهم التمويلية لاستكمال دراسة أبنائهم العليا. ويصبوا بيتك-البحرين من خلال هذا البرنامج لتعزيز خدمات ومنتجات بيت التمويل الكويتي – البحرين لتشمل جميع فئات المجتمع واحتياجاتهم.

وبهذه المناسبة، صرح السيد حامد مشعل، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين قائلًا: «يسرنا أن نقدم برنامج التمويل الجامعي الذي سيُمكن عملائنا الكرام من المضي قُدمًا في مسيرتهم الأكاديمية واستكمال تعليمهم او تعليم أبنائهم الجامعي والذي سيساهم في تحقيق طموحاتهم المهنية. ونود التأكيد هنا على أن التمويل التعليمي يوفر فترة سماح تصل الى عامين وذلك لتخفيف العبء المالي على العملاء. ونأمل أن يحقق هذا التمويل التأثير الإيجابي المرجو في المجتمع حيث اننا نسعى دائماً لتلبية احتياجات عملائنا ومنحهم تجربة مصرفية فريدة».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بيت التمويل الكويتي – البحرين يدّشن برنامج التمويل الجامعي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق محافظات اليمن الان - انخفاض مؤشر بورصة مسقط عند الإغلاق
التالى ديار المحرق تتعاون مع زين البحرين لتشييد أبراج اتصالات بالمخطط الرئيسي