أخبار عاجلة
اخبار الرياضه السعوديه أوليات زرقاء -

شركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة تهنئ معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية على تدشين مبناه الجديد

أعربت السيدة أيناس أسيري المدير العام لشركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة وعضو مجلس إدارة معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية عن شكرها وتقديرها لصاحب السمو الملكي الأميرسلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظة الله، على الرعاية الكريمة لتدشين مبنى معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية والدعم المستمر للمشروعات التنمويه والتعليمية.

كما تقدمت بالتهنئة بهذه المناسبة لأسرة معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية والشكر على هذا الإنجاز وأشادت بدرو المعهد في تأهيل الشباب البحريني بالشكل الذي يلبي احتياجات سوق العمل من خلال مجموعه من البرامج التي صممت خصيصاً لتواكب مسيرة البحرين نحو تحقيق الرؤية الاقتصادية 2030 ودعم الاقتصاد المحلي الى جانب تحقيق أهداف خطة التنمية في مجال التعليم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، شركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة تهنئ معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية على تدشين مبناه الجديد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق «الزكاة والضريبة»: «الباركود» اختياري للفواتير الضريبية بين المنشآت في المرحلة الأولى
التالى إدانة مخالف لتقديمه المشورة وإدارة محافظ في السوق المالية