أخبار عاجلة
عدن.. الماس يلتقي بوكيل محافظة أبين -

احتفاء واسع بمواقع التواصل بإعلان وزير الطاقة السعودي وجود «كميات هائلة من اليورانيوم» بالمملكة

قوبل إعلان وزير الطاقة السعودي عبد العزيز بن سلمان عن وجود كميات هائلة من اليورانيوم في المملكة يجري الاستعداد لاستغلالها تجاريا، بترحيب واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الأمير عبد العزيز بن سلمان قد قال في مؤتمر التعدين العالمي بالرياض: «نحن نتطلع لتطوير برنامجنا النووي، وسأكون صريحا جدا بشأنه.. لدينا كميات هائلة من اليورانيوم وعلينا استغلالها، وسنستعين بشركاء لاستغلال هذا المورد ونقوم بتطويره بأعلى معايير الشفافية، وسنصل إلى الجانب التجاري للاستفادة الكلية منه».

وفيما عبر عدد كبير من المعلقين عن ابتاهجهم بهذا الإعلان، أعرب أحدهم عن تمنياته بأن يستغل اليورانيوم الهام الموجود بالسعودية في مفاعلات نووية مستقبلية، في حين دعا آخر إلى التكتم عن مثل هذه الأنباء حتى لا «يحسدونا ويطمعون فينا».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، احتفاء واسع بمواقع التواصل بإعلان وزير الطاقة السعودي وجود «كميات هائلة من اليورانيوم» بالمملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق شركة ريسكورتي «Resecurity» و كونسلتينغ «ML Consulting» معاً لتطوير حلول الأمن السيبراني الذكية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا 
التالى «نوبكو» تشارك في معرض الصحة العربي وتقدم تجربتها في دعم قطاع الرعاية الصحية في المملكة