أخبار عاجلة

لتحفيز الاستثمار.. انطلاق مهرجان حمضيات حائل

انطلقت أخيرا فعاليات مهرجان الحمضيات في نسختها الأولى بمنطقة حائل على أرض مركز خدمات المزارعين بالقاعد، وسط حضور واسع من الزائرين والمشاركين.

وأشار مدير عام فرع البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الدكتور فهد الحسني إلى أن السعودية عملت في سبيل تحقيق التنمية الزراعية، وتوفير المناخ المناسب للاستثمارات الزراعية من خلال تبني العديد من السياسات والبرامج الطموحة الهادفة إلى تنمية القطاع الزراعي من خلال إستراتيجية لتحفيز القطاع الخاص وتنويع الاقتصاد.

وأوضح المشرف العام على المهرجان خالد الباتع أن مهرجان الحمضيات يتم فيه عرض وبيع منتجات أشجار الحمضيات من مزارع المنطقة، لتقديم الفائدة للمزارعين وصنع الفرص للمستثمرين، وأضاف: «المزارع السعودي شغوف أيضاً بالمبادرات التي شهدها المهرجان، والتي تخدم المجال الزراعي وتشجع المجتمع على الزراعة».

وأكد أحد المشاركين في المهرجان سعود القائم لـ«عكاظ»، أن القطاع الزراعي يشهد دعما من الدولة كونه رافدا اقتصاديا مهما، ويعد من المحفزات الحكومية للدخول في الاستثمار الزراعي، وأنه تم تقديم 3000 شتلة كهدية طيلة أيام المهرجان.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، لتحفيز الاستثمار.. انطلاق مهرجان حمضيات حائل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

التالى كبار أغنياء العالم أضافوا تريليون دولار إلى ثرواتهم في 2021