أخبار عاجلة
6200 دولار ثمن شريحة خيار مخلل -

عوائد النفط العراقي تتجاوز 7 مليارات دولار في نوفمبر

المناطق _ وكالات

أعلنت وزارة النفط العراقية تقديراتها المبكرة لكميات النفط الخام التي جرى تصديرها وعوائدها خلال شهر نوفمبر الماضي، مشيرة إلى أن العوائد بلغت 7 مليارات، و590 مليون دولار، حسب بيانات شركة تسويق النفط العراقية «SOMO».

ووفقًا للبيانات ذاتها، بلغ إجمالي كميات النفط الخام، التي جرى تصديرها في شهر نوفمبر الماضي من حقول وسط وجنوب العراق 95 مليونا، و860 ألفا، و149 برميلا؛ في الوقت الذي وصلت فيه كميات إنتاج النفط في كركوك 2 مليون، و32 ألفا، و685 برميلا خلال شهر نوفمبر الماضي.

وأفاد إعلان وزارة النفط العراقية بأن المتوسط اليومي لتصدير النفط، بلغ 3 ملايين، و273 ألف برميل؛ وهو ما يؤشر إلى متوسط سعر البرميل وصل إلى 77.333 دولارًا.

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة النفط العراقية أعلنت تصاعدًا غير مسبوق في عوائد النفط، ووصولها إلى 7.6 مليار دولار خلال أكتوبر الماضي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، عوائد النفط العراقي تتجاوز 7 مليارات دولار في نوفمبر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

التالى 1800 قارب تستعد لموسم الروبيان.. اليوم