الارشيف / إقتصاد

«جي إف إتش» ترسل مستند «العرض المعدل» للاستحواذ على «المصرف الخليجي التجاري»

أعلنت مجموعة «جي إف إتش المالية» إرسالها أمس، مستند العرض المعدل الذي يوفر مزيدا من التفاصيل عن العرض المقدم إلى «مصرف الخليجي التجاري» للاستحواذ على كامل أسهمه.

ووفقا لمستند العرض، سيتم الاستحواذ على كامل الأسهم العادية الصادرة والمدفوعة للمصرف الخليجي التجاري، ويمثلها ما لا يزيد على 187.6 مليون سهم عادي من المصرف غير مملوكة حاليا من قبل «جي إف إتش»، وهو يمثل ما يصل إلى 21.03% من رأس مال المصرف الصادر والمدفوع.

وسيتم الاستحواذ على أسهم «مصرف الخليجي التجاري» عن طريق تبادل الأسهم بنسبة معدلة تعادل 0.384 سهم في «جي إف إتش» بالإضافة إلى ما يعادل 0.024 دينار بحريني لكل سهم من أسهم المصرف، بناء على رغبة كل مساهم من مساهمي المصرف، وذلك خاضع لاستيفاء أو تنازل عن الشروط، حيثما ينطبق ذلك.

وقالت المجموعة في بيان لها على سوق دبي المالي، إن الاستحواذ على أسهم المصرف سيتم باستخدام أسهم خزينة لا تتجاوز 72 مليون سهم عادية بالإضافة إلى مقابل نقدي يعادل 4.5 مليون دينار بحريني.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، «جي إف إتش» ترسل مستند «العرض المعدل» للاستحواذ على «المصرف الخليجي التجاري» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

قد تقرأ أيضا