الارشيف / إقتصاد

وزير المالية: ما حققه مجلس التعاون لدول الخليج العربية من إنجازات وجهود أسهم في دعم مسيرة العمل الخليجي المشترك

أكد معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني على ما حققه مجلس التعاون لدول الخليج العربية من إنجازات ملموسة وجهود بارزة كان لها الدور الكبير في ترسيخ أسس التعاون والتنسيق المشترك في كافة المجالات، خصوصا فيما يتعلق بالمجالات المالية والاقتصادية، الأمر الذي أسهم في دعم مسيرة العمل المشترك ووصولها الى مراحل متقدمة من التطور والازدهار، منوها معاليه بأهمية مواصلة البناء على ما تحقق من منجزات تصب في صالح أبناء دول مجلس التعاون الخليجي.

جاء ذلك خلال لقاء معاليه اليوم معالي الدكتور نايف فلاح الحجرف الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية حيث رحب معاليه بالأمين العام مشيداً بالجهود الحثيثة التي يبذلها معاليه لتعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك ودفع مجالات التعاون بما يلبي التطلعات والغايات المرجوة.

كما جرى خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في شتى المجالات.

من جانبه أعرب معالي الدكتور نايف فلاح الحجرف عن خالص شكره وتقديره لمعالي وزير المالية والاقتصاد الوطني، مشيداً بما تبذله مملكة البحرين من جهود مستمرة في سبيل تعزيز التكامل الخليجي المشترك.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، وزير المالية: ما حققه مجلس التعاون لدول الخليج العربية من إنجازات وجهود أسهم في دعم مسيرة العمل الخليجي المشترك ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

قد تقرأ أيضا