الارشيف / إقتصاد

يهدف لتسهيل الانتقال إلى بيئات عمل رقمية.. «بتلكو» تطرح حل «Avaya Spaces» بعد عرضه في معرض جيتكس 2021

أعلنت شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية – بتلكو، عن طرح خدمة «Avaya Spaces» لحلول بيئات العمل الرقمية للزبائن من فئة الأعمال بالمملكة، وذلك بالتعاون مع شركة أفايا (رمز التداول «AVYA» في بورصة نيويورك). وانعقدت هذه الشراكة في جناح «أفايا» خلال معرض جيتكس للتقنية لعام 2021، الذي يعد أهم حدث تكنولوجي في المنطقة، ويُقام في مركز دبي التجاري العالمي لغاية يوم الخميس الموافق 21 أكتوبر.

تعتبر خدمة «Avaya Spaces» أحدث إضافة للتعاون المُتميز الذي يجمع بين بتلكو وأفايا، حيث توفر بتلكو لزبائنها حلول «Avaya OneCloud Ucaas» للاتصالات الموحدة، وذلك عبر مركز البيانات التابع لها في مملكة البحرين.

وتمتاز خدمة «Avaya Spaces» بتوفير حلول متكاملة عبر منصة واحدة، حيث تتيح عقد اجتماعات الفيديو وتعزيز التواصل والتعاون في بيئة عمل رقمية، كما تساهم بتسهيل وتحفيز إنجاز الأعمال عن بُعد في حوالي 100 دولة. وتساعد الخدمة كلًا من الشركات والمدارس والهيئات الحكومية والمنظمات، لإنشاء بيئة سحابية تربط بين مجموعة من الأفراد بشكل مُباشر، حيث تتيح لهم تبادل الرسائل وعقد الاجتماعات ومشاركة المعلومات معًا، بالإضافة إلى إدارة المهام والتعاون في بيئة قائمة على الحلول السحابية.

وبهذه المناسبة، قال نضال أبو لطيف، رئيس شركة أفايا العالمية: «نحن فخورون جدًا بشراكتنا مع بتلكو، ونواصل توطيد هذا التعاون لتوفير أفضل الحلول الرقمية المتطوّرة لمعالجة تحديات المؤسسات والشركات في مملكة البحرين. وتتوجه جهودنا نحو تسهيل الانتقال إلى الحلول السحابية وتمكين استفادة جهات الأعمال من أدوات بيئات العمل الرقمية. ونحن على ثقة بأن إطلاق بتلكو لخدمة «Avaya Spaces» سيساهم في تحفيز وتيرة التحّول الرقمي على نطاق أوسع، وسيتيح انتقال الزبائن إلى السحابة بشكل سلس ويسير.»

ومن جهته، عبّر عبدالله دانش، القائم بأعمال مدير عام القطاع التجاري لدى شركة بتلكو، عن بالغ سروره بعقد هذا التعاون بين بتلكو و أفايا لطرح خدمة «Avaya Spaces» في المملكة، وذلك خلال معرض جيتكس 2021. وصرح عبدالله قائلًا: «ساهمت شراكتنا مع «أفايا» بتوفير خدمات وحلول الاتصال السحابي بمواصفات عالمية للزبائن في قطاع الأعمال، وقد سهّلت لهم التحوّل إلى السحابة بالاستفادة من الحلول المتوفرة عبر الاشتراك لدى بتلكو، والتي شهدنا إقبالًا واسعًا عليها من قِبل الزبائن. ونهدف عبر إطلاق خدمة «Avaya Spaces» إلى دعم المؤسسات للتغلب على تحديات وقيود شبكة الاتصال الخاصة التقليدية، من خلال حل مثالي ومصمم خصيصًا لبيئة العمل عن بُعد ولإنجاز الأعمال من أي مكان.»

وأضاف عبدالله دانش بقوله: «تتركز مساعينا في بتلكو على توسيع وتنويع محفظتنا المتنامية من المنتجات والحلول الرقمية المتطوّرة، ولدينا ثقة كبيرة بأن خدمة «Avaya Spaces» ستسهم في تلبية متطلبات قطاع الأعمال في البحرين، وسيمنح المؤسسات حلول وأدوات متعددة للتعاون والعمل بشكل فعّال.»

ويتم حاليًا عرض حلول بتلكو لبيئات العمل الافتراضية ضمن خدمة «Avaya Spaces»، في جناح شركة أفايا خلال معرض جيتكس، وذلك في قاعة زعبيل بمركز دبي التجاري العالمي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، يهدف لتسهيل الانتقال إلى بيئات عمل رقمية.. «بتلكو» تطرح حل «Avaya Spaces» بعد عرضه في معرض جيتكس 2021 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

قد تقرأ أيضا