الارشيف / إقتصاد

المؤيد للطاقة الشمسية تطرح عروض تمويلية للراغبين بتركيب ألواح الطاقة الشمسية بالتعاون مع بنك البحرين الوطني

تعتزم شركة المؤيد للطاقة الشمسية بالتعاون مع بنك البحرين الوطني، عن طرح عروض تمويلية حصرية لتزويد عملاء البنك الذين يتطلعون إلى تبني نمط حياة أكثر استدامة عبر تركيب ألواح الطاقة الشمسية في عقاراتهم، وذلك بهدف تمكينهم من المساهمة بصورة إيجابية في الحفاظ على البيئة، والتشجيع على اعتماد مصادر الطاقة المتجددة لتصبح أكثر انتشاراً في المملكة.

هذا وتتوافق هذه المبادرة مع توجهات شركة المؤيد للطاقة الشمسية، واستراتيجيتها الهادفة لتحقيق نقلة وطنية نوعية في مجال استدامة البيئة، وذلك من خلال طرح خيارات صديقة للبيئة وحلول طاقة نظيفة أكثر استدامة، والسعي الحثيث نحو انتشار هذه المصادر المتجددة بشكل أوسع على مستوى المملكة، كما وتعكس حرصها الدائم على توفير مصادر توليد طاقة بديلة ذات كفاءة وموثوقية.

وفي هذا الإطار، عمدت شركة المؤيد للطاقة الشمسية بالتعاون مع بنك البحرين الوطني لطرح عروض تمويلية بفترة سداد تصل حتى 7 سنوات، حيث سيستفيد عملاء البنك الراغبين بشراء وتركيب الألواح الشمسية من عروض حصرية تضمن حصولهم على إجراءات موافقة سريعة، وأسعار فائدة تنافسية، إلى جانب عدم احتساب الرسوم الإدارية، بالإضافة إلى خصم 50٪ من رسوم التأمين، وتتطلع الشركة للتعاون مع المزيد من البنوك في المستقبل القريب لطرح مثل هذه المبادرات المثرية.

وتعليقاً على هذه المناسبة، صرح محمد فاروق المؤيد رئيس مجلس إدارة مجموعة المؤيد الدولية قائلاً: «نحن في شركة المؤيد للطاقة الشمسية، نسعى للمساهمة بدورنا في المحافظة على البيئة وخلق مجتمع أكثر وعياً بأهمية الانتقال التدريجي لتبني حلول الطاقة المتجددة، وذلك بصفتنا الشركة الرائدة في مجال تصنيع ألواح الطاقة الشمسية، وهذا ما جعلنا نتعاون مع بنك البحرين الوطني الرائد في المملكة من أجل طرح هذه المبادرة، التي نهدف من خلالها لتوفير عروض حصرية ميسرة للراغبين بتركيب الألواح الشمسية من عملاء البنك، مما يسهم في جعلها أكثر انتشاراً في المملكة، ولأجل ذلك قمنا بتخصيص فريق عمل يعمد للتركيز على كل عميل على حدة ويقدم خدمات تركيب وصيانة بمعايير عالمية، وذلك في سبيل نشر الوعي بأهمية اعتماد مصادر الطاقة النظيفة وتوفيرها لتكون في متناول الجميع».

ومن جانب آخر، صرح صباح الزياني الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني قائلاً: « إنه لمن دواعي سرورنا أن نتمكن من المساهمة بدورنا بالتعاون مع شركة المؤيد للطاقة الشمسية في اطلاق مبادرة لطرح عروض تمويلية حصرية لعملاءنا الكرام الذين يتطلعون إلى التوجه نحو اعتماد أسلوب حياة أكثر استدامة، عبر شراء وتركيب ألواح طاقة شمسية في عقاراتهم، ونأمل من خلال ذلك لزيادة وعي العملاء وعامة الأفراد بأهمية اعتماد مصادر الطاقة المتجددة وأثرها الإيجابي على البيئة، كما ونطمح إلى التعاون مع المزيد من الشركات من القطاع الخاص لتوحيد الجهود في سبيل المحافظة على البيئة وإثراء حياة الأجيال القادمة».

يجدر بالذكر أن تركيب ألواح الطاقة الشمسية يسهم بشكل إيجابي في الحد من التأثير البيئي وتقليل البصمة الكربونية، كما يساعد الأفراد والشركات التي تعمد إلى استخدامها في تقليل مصروفاتهم على المدى الطويل، لا سيما مصروفات الفواتير الكهربائية، وعلاوة على ذلك، يؤدي إلى زيادة قيمة عقاراتهم الخاصة مع مرور الوقت.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، المؤيد للطاقة الشمسية تطرح عروض تمويلية للراغبين بتركيب ألواح الطاقة الشمسية بالتعاون مع بنك البحرين الوطني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

قد تقرأ أيضا