الارشيف / إقتصاد

البنك الأهلي المتحد يطلق خدمة الشيكات الإلكترونية للأفراد والشركات

أطلق البنك الأهلي المتحد خدمة الشيكات الإلكترونية للأفراد والشركات. وستتيح الخدمة الجديدة للعملاء إصدار واستلام الشيكات بخطوات سهلة وسريعة عبر أجهزتهم الإلكترونية.

ستعمل خدمة الشيكات الإلكترونية بالتكامل مع تطبيق بنفت باي، وبفضلها لن تكون هناك حاجة بعد الآن لزيارة البنك لإصدار دفاتر الشيكات أو حتى لتفعيل الخدمة. أما بالنسبة للعملاء من الشركات، فبإمكانهم الحصول على الخدمة عبر التحدث إلى مدراء العلاقات المخصصين لخدمتهم.

وتأتي هذه الخدمة الجديدة في إطار التزام البنك نحو توجه المملكة الهادف لتحقيق الريادة في التطبيق الواسع لمختلف تقنيات التكنولوجيا المالية على مستوى المنطقة ككل. وقد عملت المملكة خلال السنوات الأخيرة على تحقيق السبق في هذا المجال من خلال توفير بيئة متطورة تسهل تطوير وتطبيق حلول التكنولوجيا المالية بسرعة فائقة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، البنك الأهلي المتحد يطلق خدمة الشيكات الإلكترونية للأفراد والشركات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

قد تقرأ أيضا