الارشيف / إقتصاد

اليوم.. الموعد النهائي لتلقي طلبات المشاركة في عملية بناء سجل الأوامر لاكتتاب العربية للتعهدات الفنية

أعلنت شركة (جي آي بي كابيتال) المستشار المالي، مدير الاكتتاب، مدير سجل اكتتاب المؤسسات، والمتعهد الرئيسي بالتغطية في طرح 30% من أسهم الشركة العربية للتعهدات الفنية «العربية»، أن اليوم الساعة 12 ظهراً هو الموعد النهائي لتلقي طلبات المشاركة في عملية بناء سجل الأوامر لاكتتاب الشركة.

وأشارت شركة (جي آي بي كابيتال) إلى أن الحد الأدنى لعدد الأسهم التي يمكن الاكتتاب فيها لكل فئة من فئات المستثمرين المستهدفين هي (100,000) سهم عادي، فيما يبلغ الحد الأقصى لعدد الأسهم التي يمكن الاكتتاب فيها (2,499,999) سهماً، وكانت عملية بناء سجل الأوامر للشركة العربية للتعهدات الفنية «العربية»، قد بدأت يوم 10/10/2021 وشهدت إقبالاً شديداً وذلك تمهيداً لطرح 30% من أسهمها للاكتتاب العام، وتم تحديد النطاق السعري للطرح بين (90) و(100) ريال للسهم الواحد.

وأضافت جي آي بي كابيتال أنها أتمت كافة الاستعدادات اللازمة مع الجهات المالية المستلمة لنجاح اكتتاب شريحة الأفراد الذي سينطلق في 26/10/2021 لمدة ثلاثة أيام.

وأكدت أنه تم الاتفاق مع الجهات المستلمة للاكتتاب (البنك الأهلي السعودي، بنك البلاد، البنك السعودي البريطاني، بنك الرياض) على ضمان توفير طلبات الاكتتاب عبر القنوات التي سيتم توفيرها منهم.

ولمزيد من المعلومات وللاطلاع على نشرة الإصدار الرجاء زيارة موقع تداول الإلكتروني www.saudiexchange.sa، أو هيئة السوق المالية www.cma.org.sa أو الموقع الالكتروني للشركة العربية للتعهدات الفنية «العربية» www.al-arabia.com أو الموقع الالكتروني لشركة جي آي بي كابيتال المستشار المالي، مدير الاكتتاب، مدير سجل اكتتاب المؤسسات، والمتعهد الرئيسي بالتغطية https://www.gibcapital.com.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اليوم.. الموعد النهائي لتلقي طلبات المشاركة في عملية بناء سجل الأوامر لاكتتاب العربية للتعهدات الفنية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

قد تقرأ أيضا