الارشيف / إقتصاد

«ميركيوريا»: من الممكن وصول سعر النفط إلى 100 دولار هذا الشتاء

يرى المدير التنفيذي لشركة تجارة السلع الأساسية «ميركيوريا إنرجي جروب» ماركو دوناند أنه من الممكن وصول سعر النفط إلى 100 دولار للبرميل هذا الشتاء، ولكن المدى المتوقع يتراوح من 80 إلى 90 دولارًا.

وصرح «دوناند» خلال قمة «بلومبرج إن إي إف» في لندن أمس قائلاً:» مع مساهمة ارتفاع تكاليف الطاقة في زيادة التضخم، ووسط تعافي الاقتصاد العالمي من الجائحة، فإن الأسعار قد تواصل الصعود، وأضاف: لدينا رؤية متفائلة بشأن السلع الأساسية والطاقة».

كما أشار إلى أن الصين في وضع معقد حاليًا، لأنها بذلت جهدًا لتقليل إنتاج الفحم، وحاليًا هناك ذعر بسبب عدم وجود مخزون كافٍ سواء من الغاز أو الفحم، ومع ذلك يعتقد أن قادة الصين يريدون التحرك بقوة لخفض الانبعاثات.

ومن المقرر أن تعقد قمة المناخ في مدينة جلاسكو في أسكتلندا هذا الشهر في وقت صعب وسط موازنة دول العالم بين طموحاتها بشأن المناخ، واعتمادها الحالي على الوقود الأحفوري لتوليد الطاقة اللازمة لاقتصادها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، «ميركيوريا»: من الممكن وصول سعر النفط إلى 100 دولار هذا الشتاء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

قد تقرأ أيضا